تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Skylum Luminar Neo 1.21.0.13934 x64 Silent Install

Skylum Luminar Neo 1.21.0.13934 x64 Silent Install

Skylum Luminar Neo 1.21.0.13934 x64 Silent Install
محرر صور إبداعي يعتمد على الذكاء الاصطناعي. محرر صور إبداعي لإضفاء الحيوية على أفكارك. قم بإعادة إضاءة الصور ذات الإضاءة الخلفية أو الصور المظلمة بنقرة واحدة باستخدام ميزة RelightAI. يقوم Luminar Neo بحساب عمق الصورة وإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد، مما يجعل من الممكن نشر الضوء بشكل طبيعي في مساحة ثلاثية الأبعاد عبر صورة ثنائية الأبعاد. يمكنك أيضًا إعادة إضاءة الخلفية والمقدمة بشكل منفصل، مما يعني أنه يمكنك تغميق أجزاء من الصورة أيضًا. وهذا يفتح فرصة لإعادة الإضاءة الإبداعية من أجل إحياء رؤيتك الفنية.
قم بإزالة خطوط الكهرباء الفوضوية باستخدام الذكاء الاصطناعي
قم تلقائيًا بإزالة العناصر المشتتة للانتباه في مناظر المدينة أو المناظر الطبيعية الحضرية أو صور السفر. احصل على سماء صافية بدون هواتف أو خطوط كهرباء مزدحمة.
أطلق العنان لإبداعك باستخدام الطبقات وإخفاء الذكاء الاصطناعي
استخدم كلاً من MaskAI والطبقات لإبداع لا حدود له. يقوم MaskAI بأتمتة عملية الإخفاء عن طريق تحديد الكائنات الموجودة في الصورة وإنشاء أقنعة دقيقة. يمكنك دائمًا تحسين هذه الأقنعة يدويًا باستخدام فرشاة إذا اخترت ذلك. تفتح الطبقات مستوى جديدًا تمامًا من التعبير الإبداعي، مع إمكانيات لا حصر لها لإضافة كائنات وأنسجة وعلامات مائية وأي رسومات أخرى إلى صورك.
استبدل السماء بنقرة واحدة
تقنية استبدال السماء المتطورة مع انعكاسات الماء وتحديد موقع السماء وإعادة الإضاءة التي يدركها الإنسان لتتناسب مع السماء الجديدة.
تحرير إبداعي بسرعة البرق باستخدام محرك صور جديد كليًا.
تم تصميمه كنظام وحدة، ويمكن الآن تحسين أجزائه بشكل منفصل للحصول على أفضل أداء.
ما هو لومينار نيو؟
هل سبق لك أن أردت تحقيق المزيد من خلال صورك؟ Luminar Neo هو محرر صور مبتكر مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستقبلية التي تعمل على تبسيط إجراءات التحرير المعقدة وتمكين المبدعين من إحياء أفكارهم الأكثر جرأة. واستمتع بها.
- احصل على السرعة والمرونة في عملية التحرير باستخدام محركنا الأساسي الجديد وسير عمل الطبقات.
– يعتمد المحرك الجديد الذي قمنا ببنائه لـ Luminar Neo على أفضل الحلول من خبرتنا المجمعة والمتطورة لتحقيق أقصى قدر من الأداء والإبداع، كما تم تطويره لتحقيق نتائج إبداعية معقدة.
– اضبط الإضاءة في صورتك للتحكم الإبداعي في الإضاءة في المشهد. يمكنك التحكم في تعريض الصورة بناءً على المسافة من العدسة لضبط تعريض الخلفية والأمامية بشكل مستقل.
- قم تلقائيًا بإزالة البقع الموجودة على صورك والتي يسببها الغبار والأوساخ الموجودة على العدسة والمستشعر.
– تنظيف خطوط الكهرباء غير المرغوب فيها من السماء في مناظر المدينة الخاصة بك.
- قم بتجربة إمكانيات إبداعية لا حصر لها من خلال الجمع بين صورتين أو أكثر في لقطة واحدة دون عناء.
…وأكثر من ذلك بكثير.
تجعل التقنيات الجديدة وتجربة المستخدم المبتكرة في Luminar Neo التحرير الإبداعي للصور أمرًا بسيطًا وممتعًا.
ما الجديد في لومينار نيو؟
يعد Luminar Neo قفزة عملاقة إلى الأمام نحو التحرير الأكثر ابتكارًا والمعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي يستهدف آلام المصورين. هدفها هو الحصول على نتائج عالية الجودة وسريعة وسهلة وممتعة لأي شخص يريد تعديل صوره وتوجيه إبداعه بطرق جديدة.
تحقق مجموعة الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي قفزة كبيرة للأمام في الوظيفة والأداء مع Luminar Neo. يقوم التطبيق بتوسيع صندوق الأدوات الخاص به باستخدام المزيد من الأدوات الرائدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وتنضم إلى الأدوات الجديدة خيارات إضافية لحل المزيد من المشكلات وإطلاق العنان للإبداع.
قم بتسريع سير عمل التحرير باستخدام محركنا الأساسي السريع الجديد.
إنه يعتمد على تقنيات فريدة طورتها Skylum ويعمل على نظام وحدات، مما يعني أنه يمكن الآن تحسين أجزاء مختلفة من التطبيق بشكل منفصل للحصول على أفضل النتائج. بفضل محرك الوحدات المستقلة، سيتم تحديث Luminar Neo بشكل متكرر. يتمتع Luminar Neo بعملية تحرير أكثر مرونة، مما يعني الحاجة إلى ذاكرة أقل لتحرير الصور. يحتوي المحرك الجديد على العديد من التحسينات الصغيرة في الخلفية لاستخدام الذاكرة، مما يزيد من سرعة جميع العمليات داخل التطبيق، بدءًا من التحميل وحتى تطبيق تأثيرات التحرير واستخدام الطبقات والتصدير.
قم بتحويل صورك بالكامل باستخدام خيارات إعادة الإضاءة الجديدة.
يقوم Luminar Neo بتحليل كل صورة للتعرف على عمق المشهد وموضوعه، مما يسمح بتحكم فريد في التعرض والنغمة.
قم بإزالة عيوب الصورة المشتتة للانتباه بسهولة والتي يسببها مستشعر الكاميرا أو العدسة المتسخة.
هناك أيضًا أدوات جديدة لتنظيف العناصر غير المرغوب فيها في خلفية الصورة.
استكشف الإبداع من خلال سير عمل الطبقات دون عناء.
اكتشف مجموعة من الأنسجة والتراكبات والمؤثرات المرئية لإضافة الإبداع إلى الصورة وتخصيصها. تفتح هذه الإضافة خيارات إبداعية جديدة لتركيب الصور والمرئيات لإنشاء نمط مخصص. يمكنك إضافة عدد لا نهائي من الطبقات، وتحريك الطبقات فوق بعضها البعض، واستخدام أوضاع المزج وأوضاع الإخفاء، وإنشاء صور مجمعة، وإضافة تأثيرات التعرض المزدوج، والقيام بالمزيد على كل طبقة.

System Requirements
Hardware:: Windows-based hardware PC with mouse or similar input device
Processor: CPU Intel® Core™ i5 or better, AMD Ryzen™ 5 or better
OS version: 10 version 1909 or higher (only 64-bit OS)
RAM: Memory 8 GB RAM or more (16+ GB RAM is recommended)
Disk space: Hard disk 10 GB free space; SSD for best performance
Display: 1280×768 size or better
Graphics: Open GL 3.3 or later compatible graphics card


More Info

 

Download:

XDNHV.gif

0تعليقات