تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

FastStone Capture 10.8 Silent Install

FastStone Capture 10.8 Silent Install

FastStone Capture 10.8 Silent Install
FastStone Capture هو برنامج قوي وخفيف الوزن لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو لشاشة العرض. يكتشف هذا البرنامج ويلتقط كل ما تراه على الشاشة تقريبًا. يمكنك بسهولة التقاط صورة أو مقطع فيديو للشاشة بأكملها أو قصر منطقة العمل على برنامج أو نافذة معينة. يمكنك التقاط لقطات شاشة من القوائم بشكل منفصل. يمكنك بسهولة التقاط منطقة ثابتة من الشاشة. حتى بالنسبة للأوضاع المعقدة، ستتمكن من ضبط نطاق التصوير بحرية أو ما يسمى Freehand.
باستخدام هذا البرنامج، يمكنك أيضًا التقاط صور عالية الجودة من صفحات الويب والنوافذ التي تحتوي على وضع التمرير. هذا البرنامج ليس مجرد أداة للتصوير الفوتوغرافي. في مجال تسجيل الفيديو، تعتبر ميزات هذا البرنامج رائعة بطريقتها الخاصة. من خلال بضع نقرات بسيطة، يمكنك الدخول إلى وضع تسجيل الفيديو وسيتم تسجيل جميع حركات الماوس وضغطات لوحة المفاتيح وأصوات الإدخال بجودة عالية ومستوى صوت مناسب. فيما يتعلق بالتصوير، ينتج هذا البرنامج ملفًا مضغوطًا أكثر من منافسيه، وهو ما سيكون مثيرًا للاهتمام جدًا للأشخاص الذين يهتمون بحجم مقاطع الفيديو.
بعد الانتهاء من التصوير والتصوير، سيتم فتح قائمة يمكنك من خلالها إعداد مخرجات متنوعة من الملف إلى الحافظة والطابعة والبريد الإلكتروني وWord وExcel وPowerPoint وحتى FTP. أيضًا، قبل إعداد الإخراج، يمكنك استخدام المحرر الشامل لهذا البرنامج لتطبيق جميع التصحيحات اللازمة على الصورة المطلوبة ثم المتابعة لإعداد الإخراج النهائي. يوفر هذا المحرر ميزات ملائمة مثل تدوين الملاحظات واستخدام الأسهم والترقيم والعلامة المائية وتغيير الحجم والاقتصاص ومسح أجزاء من الصورة وزيادة وضوح الصورة وتأثيرات الصورة والعديد من الميزات الأخرى. تشمل الميزات الأخرى لهذا البرنامج القدرة على مسح الصور ضوئيًا، وتحديد العديد من مفاتيح الاختصار، وتسمية الصور وحفظها تلقائيًا، وأداة منتقي الألوان لحفظ اللون المطلوب من أي مكان على الشاشة، وأداة تكبير الشاشة، والمسطرة، وما إلى ذلك.

https://www.mediafire.com/file/nl0tjdsnbnyldtf/FastStone+Capture+10.8+Silent+Install.rar/file

https://mir.cr/1BKNY58P

0تعليقات