تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Perfectly Clear WorkBench 4.6.0.2622 x64 Silent Install

Perfectly Clear WorkBench 4.6.0.2622 x64 Silent Install

بنيت للدقة. صنعت من أجل الجمال. قبل كل شيء، تريد صورًا أفضل. ولكن ماذا لو كان بإمكانك الحصول على صور أفضل بشكل أسرع؟ لقد أتقنت Perfectly Clear علم التصحيح الذكي للصور - مما أدى إلى إنشاء صور عالية الجودة في وقت قياسي، حتى تتمكن من العودة إلى القيام بما تحبه حقًا... في أسرع وقت.

اقض وقتًا أقل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك
مع واضح تمامًا ، ستحصل على نتائج أسرع حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت خلف الكاميرا ووقت أقل أمام الكمبيوتر. استفد من تحليل الصور الذكي للعثور على العديد من عيوب الكاميرا وإصلاحها تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة اللمسة النهائية المفضلة لديك بسرعة مع مظاهرنا المنمسة.

خذ سيطرة كاملة
الإعدادات المسبقة لدينا هي مجرد نقطة انطلاق. قم بتطبيق التعديلات التي تحتاجها فقط للصورة المثالية بسهولة. استخدم شحذنا القوي وتقليل الضوضاء ، والذي يتجاوز ما يمكن أن تفعله الأدوات الأخرى ، لإلغاء قفل صورة جديدة بالكامل. راقب اللون والتعرض الخاص بك مع رسم بياني ديناميكي يتتبع التعرض وقطع اللون.

تجربة مخصصة
كل مصور مختلف ، وكذلك واضح تمامًا. تتيح لك الواجهة التكيفية لدينا إخفاء الأدوات التي لا تحتاجها أثناء العمل ، مما يتيح لك التركيز على صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء وإدارة الإعدادات المسبقة الخاصة بك ، والتي تتكيف بذكاء مع كل صورة.

لماذا تغيير سير العمل الخاص بك؟
بدلاً من تحريك مكتبة الصور بأكملها أو تغيير سير العمل الخاص بك ، سنجعل سير العمل الحالي أفضل. نحن ندعم العديد من المنصات ونجري المزيد قريبًا. من خلال معالجة الدُفعات القوية وما يصل إلى 30 تصحيحًا بنقرة واحدة ، سنجعل كل شيء أفضل.

لقد حصلنا على تصحيح الصورة إلى العلم
استغرق إنشاء تقنية الحائز على جوائز أكثر من عقد من البحث والتطوير ، وعمليات متعددة حاصلة على براءة اختراع ، وأكثر من عشرة خوارزميات فريدة. قمنا بتكسير الرمز على تصحيح كل بكسل بشكل مستقل. الدليل في صورك.

ما هو جديد في واضحة تمامًا 3:
لديك طرق أفضل لقضاء يومك من العمل على التعديلات اليدوية
لقد أصبحت مصورًا للخروج والتقاط جمال العالم ، وليس الجلوس في مكتب التحرير. اخترعنا تصحيحات الصور التلقائية الخاصة بنا لتسخين الملل وإعادة حريتك. لذا ، دعنا نلاحق تمامًا التعامل مع أعمال التحرير أثناء تخصيص يومك لفعل ما تفعله بشكل أفضل - إنشاء صور لا تصدق.

ما يصل إلى 20 تصحيحًا تلقائيًا بنقرة واحدة
عملية الدُفعات 1000 من الصور في دقائق
ابق داخل سير العمل الخاص بك
فتح التفاصيل في كل صورة
الاستفادة من الإعدادات المسبقة التي تم إنشاؤها بشكل احترافي
حفظ ساعات لا حصر لها من التحرير اليدوي
تفاصيل اللحن الدقيق مع عناصر تحكم دقيقة

لقد حصلنا على تصحيح الصورة إلى العلم
استغرق إنشاء تقنية الحائز على جوائز أكثر من عقد من البحث والتطوير ، وعمليات متعددة حاصلة على براءة اختراع ، وأكثر من عشرة خوارزميات فريدة. قمنا بتكسير الرمز على تصحيح كل بكسل بشكل مستقل. هكذا نجعل صورة 12 ميجابكسل تبدو وكأنها تم التقاطها مع 12 مليون فتحة منفصلة. الدليل في صورك.

الاستثمار والابتكار والتحسين كل عام
في Athentech ، نحن ملتزمون بحل المشكلات التي يواجهها المصورين. كل عام ، نواصل الابتكار مع أعمال البحث والتطوير من قبل فريق الفيزياء والمهندسين والمصورين. كل يوم ، نستثمر في جعل صورك تبدو أفضل.

إضاءة
التعرض المثالي. أكثر فعالية من السطوع التقليدي ، يتيح لك التعرض المثالي الحفاظ على التصوير الفوتوغرافي بالألوان الحقيقية دون قطع أو غسل. تتغلب تقنيتنا على التشوهات الناجمة عن فتحة واحدة عن طريق تكرار الطريقة التي تجمع بها عينك الضوء وتصحيح بكسل التعرض الخاص بك عن طريق البكسل.
العمق. يبرز التباين في صورة دون عبث الألوان الأخرى. يستخدم واضح تمامًا خوارزمية حاصلة على براءة اختراع تدير النطاق الديناميكي بطريقة فريدة ، مما يكشف التفاصيل اللازمة لإنتاج هذا النوع من العمق.
انتشار الضوء. يتيح لك واضحًا تمامًا إنشاء مظهر أكثر ليونة مع نغمات أكثر دفئًا ويلتقط الصورة المثالية حتى في وضح النهار.
- تحيز الجلد والعمق. للإضاءة الواقعية على الجلد.

لون
Photoshop قوي ، ولكن بالنسبة لطيف الألوان الكامل ، انتشار الضوء ، إزالة العين الحمراء التلقائي ، يجب أن تتحول إلى واضح تمامًا.
حيوية. تحاكي تمامًا كيف تضبط العين تشبع ، مما يوفر صورة تلوين. في بعض الأحيان يمكن أن تتسبب الكاميرات الرقمية في غسل الصور/تلاشى لأن لديها استجابة خطية للضوء. لكن حلنا يتغلب على هذه المشكلة من خلال النظر إلى كل قناة بشكل مستقل.
الاخلاص. نحن ننتكِّد الطيف البصري الكامل للألوان التي تراها العيون ، مما يتيح لك التقاط الأرجواني بشكل صحيح في كل مرة.
لون. في أيام الفيلم ، كان عليك حمل أفلام ومرشحات مختلفة لأوقات مختلفة من اليوم - كل ذلك للحصول على مصدر الإضاءة بشكل صحيح. لإزالة الصبغات السيئة - من التنغستن ، الفلورسنت ، المتوهجة ، الأشعة تحت الحمراء - عمليات تفتيش واضحة تمامًا عن صبغة غير طبيعية ، ثم تكشف عن الصورة العظيمة تحتها.

وضوح
شحذ. أساليب الشحذ التقليدية تشحذ أيضًا إشارة ضعيفة وإدخال الهالات. واضحة تمامًا فقط للبحث عن إشارة قوية ويخلق صورًا حادة واضحة مع قطع أثرية صفرية.
إزالة الضوضاء. يقلل واضح تمامًا من الضوضاء 2-3 مع نقرة واحدة (على عكس PS أو LR والتي تتطلب تعديلات شريط التمرير المتعددة). يتم تقليل ISO 1600 بشكل فعال إلى ISO 200-400 دون عدم وضوح التفاصيل أو فقدانها.

عيون
عين حمراء. لقد حصلنا على هذه التكنولوجيا من شريكنا الرائع Fotonation ، الذي تم تضمينه في مئات الأجهزة الملايين. يكتشف ويصحح العيوب بالسرعة 5 صور في الثانية مع عدم وجود تدخل يدوي.
على عكس Photoshop ، فإنه واضح تمامًا ليس فقط يزيل العين الحمراء تلقائيًا ، بل يشمل أيضًا تعزيز العين ، وتكبير العين ، وإزالة الدائرة المظلمة ، والقدرة على إضافة 5 مصباح مختلف تلقائيًا.

جلد
يتيح لك واضحًا تمامًا تنعيم البشرة وضبط أحمر الخدود ، وإزالة الأشعة تحت الحمراء والتألق والعيوب. يستخدم التصحيح التلقائي القوي والأوتوماتيكي تقنيات كشف الوجه المتقدمة لتحديد ميزات العمر والجنس والوجه الرئيسية بما في ذلك الملمس ولون البشرة. نتيجة لذلك ، يمكننا تحديد المبلغ الدقيق من التصحيحات المطلوب تطبيقه تلقائيًا. جميع تصحيحات تجميلنا أسرع بكثير من القيام بذلك يدويًا في PS أو LR والتي ستستغرق دقائق لكل صورة بدلاً من ثوانٍ.

وجه
يتيح لك واضحًا تمامًا تبييض الأسنان من أجل الابتسامة المثالية ويحفظ رحلة مؤلمة إلى طبيب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تزيد من ظهور شفتيك ونبرة شكل وجهك لمظهر أكثر نحافة وشبابًا.

  

0تعليقات