تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

FaceSwap 1.0.0 x64 Silent Install

 

FaceSwap 1.0.0 x64 Silent Install

تم إصدار برنامج جديد يسمى FaceSwap Tool - يقدم البرنامج للمصورين الهواة تجربة ممتعة وخالية من المتاعب لتبادل الوجه. ما يميزه هو تقنية التعرف التلقائي على الوجه والمعالم، والتي تضمن أن كل عملية استبدال للوجه ليست دقيقة فحسب، بل أيضًا واقعية بشكل لا يصدق. ومع ذلك، فإن المراجعات على ما يرام، تحتاج إلى التحقق بمزيد من التفاصيل.

هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء صور ممتعة وجذابة دون الاضطرار إلى التعامل مع تعقيدات برامج تحرير الصور الاحترافية. وكما كتب المؤلفون، فإن السرية تأتي في المقام الأول، لذلك لا داعي للقلق بشأنها. يعد أمان البيانات أولوية قصوى، لذا تضمن أداة FaceSwap عدم جمع أي بيانات، مما يمنحك راحة البال بأن معلوماتك الشخصية ملكك.

أحد الأشياء الجيدة هو أنه لا توجد علامات مائية على المخرجات، لذلك يسمح لك البرنامج باستخدام إبداعاتك بحرية لأغراض مختلفة، فقط للمتعة أو من المتوقع تقديم عرض تقديمي احترافي. بالطبع، تجدر الإشارة إلى الواجهة سهلة الاستخدام، مما يجعل العمل سهل المنال وسهل التنقل حتى بالنسبة للأشخاص الذين لديهم معرفة قليلة بتشغيل الكمبيوتر.

تم تصميم البرنامج لنظام التشغيل Windows 10، وهذا يحد قليلا من عمله لأولئك الذين يستخدمون نظام تشغيل أصغر سنا، ولم يتبق الكثير منهم، فقط تعرف على ذلك. بشكل عام، ليس هناك الكثير لنكتبه عن أداة FaceSwap؛ في الواقع، ستجد أداة بسيطة لأولئك الذين يريدون التعرف بسهولة وربما مع القليل من السخرية على عالم التلاعب بالصور. تنتظرك بعض التقنيات الفريدة، والتي هي في حد ذاتها قادرة على التعرف على الوجوه وميزاتها واستبدال كل شيء بسرعة، بالإضافة إلى واجهة مريحة في انتظارك.

لقد نسيت أن أضيف، هذه هي النسخة الكاملة من متجر Microsoft، ولا يلزم تنشيط إضافي، ولا يوجد كراك منفصل، كل شيء مدمج ويعمل، فقط قم بالتثبيت وابدأ العمل. إذا كانت لديك مشاكل، يمكنك التحدث في التعليقات، وإذا كنت ترغب في التجربة ثم مشاركة نتائجك، فسنكون سعداء برؤيتها معًا، لم أتوصل إلى أي شيء جيد بعد، ربما لا أختار أفضل الصور.

 

https://www.mediafire.com/file/qwnvvfrfq08amfb/FaceSwap+1.0.0+Silent+Install.7z/file

https://uploadrar.com/yzw37cdzjt8h

 

 

0تعليقات