تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

MAGIX VEGAS Pro 21.0.0.187 x64 Silent Install

 

MAGIX VEGAS Pro 21.0.0.187 x64 Silent Install
برنامج VEGAS Pro، بما في ذلك برامج التحرير غير الخطية (NLE تعني نظام التحرير غير الخطي) هو أحدث طريقة يتم توفيرها لتحرير ملفات الصوت والفيديو الاحترافية. SONY Vegas Pro هو برنامج تحرير الفيديو الاحترافي الأكثر اكتمالاً من منتجات Sony Creative Software وهو يتمتع بالقدرة على تحرير أنواع الملفات وتنسيقات الوسائط المتعددة وأقراص الفيديو وقد افكتجزاري وبنائها.


 محفوظ. العمل أكثر ذكاء ، وليس أصعب.
لا أحد يعدل أسرع من الإبداع العاطفي مع Vegas Pro في متناول اليد. أدوات تحرير الجدول الزمني تجعل التحرير سريعًا وسهلاً. ولكن الأهم من ذلك ، أنها تبرز إبداعك ، لأن الأفكار تتدفق بحرية عندما لا تكون منشغلة بأدوات التحرير الخرقاء. لا يمكّنك أي NLE من التعديل والتفكير والإنشاء بشكل أكثر فعالية من Vegas Pro.

الجداول الزمنية المتداخلة
تنظيم المشاريع وتسريع سير العمل الخاص بك مع الجداول الزمنية المتداخلة. انتقل بسهولة بين الجداول الزمنية داخل المشروع الرئيسي ، أو الوصول إلى الجداول الزمنية المتداخلة كمشاريع مستقلة للعمل عليها بشكل مستقل.

انقسام ذكي
مع الانقسام الذكي ، يمكنك إزالة أقسام كاملة من مقطع فيديو وترك وراءه تحريرًا لا يمكن اكتشافه تقريبًا مع مرونة كاملة لضبط النتائج إذا كنت بحاجة إلى الحصول عليها بشكل صحيح. لا مزيد من قطع القفز القبيح!

نظام قائمة "الهامبرغر"
يمكّنك نظام القائمة المبتكر هذا من تخصيص المناطق ذات الحركة العالية في واجهة المستخدم حتى تتمكن من العثور على الأدوات التي تحتاجها بسرعة مع الحفاظ على فوضى مساحة العمل في نفس الوقت.

درجات اللون. بسيطة كفرشاة.
تمكّنك أدوات تصنيف الألوان القوية ذات المستوى المهني من القيام بأفضل ما لديك ، ويوفر سير عمل تصنيف الألوان في Vegas Pro خيارات سريعة وقوية ومرنة لكل ما تحتاج إلى القيام به. توفير المظهر المثالي النهائي لفيلمك ، حتى في HDR.

سير عمل تصنيف الألوان الموحد
خذ تصنيف الألوان والتصحيح إلى المستوى التالي مع سير العمل الموحد الجديد في لوحة تصنيف الألوان. استيراد وتصدير LUTs ، وضبط الألوان مع عجلات الألوان ، والمنحنيات ، وأكثر من ذلك بكثير. يدعم تعديلات ألوان HDR بشكل جميل.

تصدير لوت
هل قمت بإنشاء مظهر اللون المثالي؟ هل ترغب في استخدامه على مقاطع متعددة ، في مشاريع أخرى ، أو مشاركتها مع مستخدمي Vegas الآخرين؟ قم بتصدير إعدادات الدرجات الملونة الخاصة بك كخطوط.

دعم HLG HDR
انضم إلى زعيم HDR في طليعة. العمل مع ملفات HLG أو HDR10 في مساحة الألوان ACES 1.1. معاينة في HDR في نافذة معاينة Vegas أو إلى شاشة HDR خارجي. ألوان الصف في HDR مع نطاقات الفيديو التي تدعم HDR. تسليم في مجد HDR الكامل حتى يوتيوب.

مؤثرات خاصة. تنوير المشاهدين.
بدعم كامل من المكونات الإضافية Open FX ، يتميز Vegas Pro بمجموعة واسعة من التأثيرات المدمجة ويمكنها استخدام تأثيرات الطرف الثالث من أفضل مصنوعات المكونات الإضافية في الصناعة. مع القدرة على إنشاء سلاسل التأثيرات على أربعة مستويات مختلفة يمكن أن تشمل ما يصل إلى 32 مكونًا إضافيًا لكل سلسلة ، لديك كل الغرفة التي ستحتاج إليها على الإطلاق في الإبداع كما تريد.

شبكة تلوي
تمتد وتشويه الفيديو الخاص بك بأي طريقة يمكن تخيلها تقريبًا مع تأثير الاعوجاج الشبكي. من شيء بسيط مثل تعيين مقطع فيديو إلى جانب مبنى في مقطع فيديو آخر ، إلى إنشاء تأثيرات فيديو مشوهة مجنونة ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

حركة البطيء التدفق البصري
بفضل تقنية التدفق البصري المحلك بعناية ، تقوم Vegas Pro بإنشاء إطارات الفيديو التي لم تطلقها الكاميرا لملء الإطارات الفعلية وتمنحك حركة بطيئة بشكل لا يصدق.

أوضاع التركيب الإبداعية
مجموعة كاملة من خيارات وضع التركيب تجعل Vegas Pro أداة تكوين قوية. أضف إخراج اثنين من المقاطع ، وطرح واحد من الآخر ، أو حساب الفرق. الحصول على الإبداع!

تحرير الصوت. اضبط النغمة.
يحتاج الفيلم الرائع إلى صوت رائع للتأكيد على صورك وتكثيفها وإنشاء تجربة سمعية متحركة لجمهورك. يوفر Vegas Pro بيئة صوتية كاملة مع أدوات لتحرير الصوت المهني. من خلال دعم واجهة VST الكاملة ، وعشرات التأثيرات وتقديم الوقت الفعلي ، لا يوفر أي NLE ميزة محطة عمل صوتية رقمية تم تعيينها بقوة مثل الأدوات في Vegas Pro.

بيئة صوتية قوية متعددة
يتضمن Vegas Pro أدوات تسجيل وتحرير صوتية قوية للإنتاج الأكثر تطلبًا. سجل الصوت في بيئة متعددة مع حافلات المدخلات ، والقياس المهني ، والتسجيل الكامل ، والمسارات غير المحدودة والمزيد.
آثار صوتية واسعة النطاق

يدعم Vegas Pro واجهات VST القياسية. تطبيق التأثيرات على المسارات والأحداث الفردية على حافلات الصوت المساعد والحافلة الرئيسية. اختر من بين أكثر من 40 أدوات معالجة الإشارة والتأثيرات وأتمتة التأثيرات مع التحكم في الظرف في الوقت الحقيقي.

تزامن الصوت من أجل multicam
استفد من أشكال الموجات الصوتية الخاصة بك من أجل التزامن التلقائي لملفات الفيديو المتعددة على مسارات منفصلة ، لجعل تحرير الأحداث متعدد الكاميرا سريعًا وفعالًا.
تسليم نهائي. عرض ، لا تستسلم.
كل ما تبذلونه من عملك الشاق لا يعني شيئًا دون القدرة على توصيله بالتنسيقات التي تحتاجها. وأسرع ما يمكن. يوفر Vegas Pro أطنانًا من خيارات التسليم ويسهل اختيار التنسيقات والقوالب الأكثر شيوعًا ، أو تخصيص مشاريعك بالكامل. ستحصل دائمًا على تسليم المستهدف بغض النظر عن متطلبات الإخراج النهائية.

GPU تسارع العرض
بدعم من البطاقات من الشركات المصنعة الرائدة في هذا المجال ، بما في ذلك NVIDIA و AMD و Intel ، تسخر Vegas قوة معالجة GPU من بطاقات الرسومات الأكثر شعبية لتسريع تقديم تنسيقات AVC و HEVC الشهيرة إلى ضعف السرعة.

دعم ما يصل إلى 8K
تدفع المنتجات الحديثة الحدود مع قرارات أعلى وأعلى. يدعم Vegas Pro ما يصل إلى 8K من البداية إلى البداية إلى النهائي ، لذلك يمكنك الآن تقديم ملفات عالية الدقة بشكل مذهل لإسقاط تنسيق فائق أو أي حاجة عالية الدقة.

متطلبات النظام

System Requirements:
Operating system: Microsoft® Windows 10, 11 (64-bit)
Processor: 6th Generation Intel Core i5 (or AMD equivalent) or better. 2.5 Ghz and 4 Core minimum. For 4k, 7th Generation Intel Core i7 (or AMD equivalent) or better. 3.0 Ghz and 8 Core minimum
RAM: 8 GB RAM minimum (16 GB recommended; 32 GB recommended for 4K)
Hard drive space: 1.5 GB hard-disk space for program installation; Solid-state disk (SSD) or high-speed multi-disk RAID for 4K media
Other: Microsoft .NET Framework 4.8 (included on application disc)
Program languages: English, Deutsch, Español, Francais



التنسيقات المدعومة
يستورد
الفيديو
: HEVC / H.265 ، AVC / H.264 ، MP4 ، MOV ، MPEG-2 ، MPEG-1 ، AVI ، WMV ، M4V ، Sony XAVC / XAVC-S / XDCAM EX / HD 422 / MXF / PRODISC / HDCAM SR ، MPEG IMX ، DV ، HDV ، AVCHD ، Panasonic P2 ، RED RAW
الصوت: AIF ، AAC ، MP2 ، MP3 ، M4A ، OGG Vorbis ، WAV ، WMA ، FLAC
الصورة: BMP ، GIF ، PNG ، JPG ، TIFF ، DPX ، OpenExr ، WDP ، DNG
آخر: AAF ، Premiere/ After Effects (*.prproj) ، Final Cut Pro 7/ Davinci Resolve (*.xml) ، Final Cut Pro X ( السفلية مغلقة
يصدّر

الفيديو
: HEVC / H.265 ، AVC / H.264 ، MPEG-2 ، MPEG-1 ، MP4 ، MOV ، AVI ، WMV ، Sony XAVC / XAVC-S / MXF / HDCAM SR ، Panasonic P2 ، XDCAM EX

الصوت: AIF ، AAC ، MP3 ، OGG Vorbis ، WAV ، WMA ، FLAC
الصورة: BMP ، PNG ، JPG ، TIFF ، DPX ، OpenExr
آخر: أرشيف مشروع Vegas (*. ملف (*.txt) ، قرص XDCAM


More Info

فحص البرنامج

تثبيت صامت
Silent installation


https://www.mediafire.com/file/kcd1lmzbomqs1rb/MAGIX+VEGAS+Pro+21.0.0.187+x64+Silent+Install.7z/file

https://uploadrar.com/egg7bvbqvthr 

 

0تعليقات