تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

iToolab FixGo 3.4.0 Silent Install

 

iToolab FixGo 3.4.0 Silent Install

يعد FixGo مفيدًا بشكل خاص عندما يكون جهاز iOS عالقًا في الشاشة البيضاء/السوداء، أو شعار Apple، أو وضع الاسترداد/DFU، أو إعادة تشغيل الحلقات، أو توقفه، أو تجميده، أو ببساطة لا يبدأ. يمكنه إصلاح كل هذه المشكلات والمزيد مع منع فقدان البيانات على جهاز iPhone أو iPad.

قم بإصلاح مشكلات نظام iOS 17 في المنزل مثل المحترفين
• حرية الدخول والخروج من وضع الاسترداد بنقرة واحدة.
• إصلاح مشاكل نظام iPhone/iPad/Apple TV وعدم فقدان البيانات.
• الرجوع إلى نظام التشغيل iOS 17 إلى أي إصدارات مدعومة دون الحاجة إلى كسر الحماية.
• إعادة ضبط أجهزة iOS غير المستجيبة بدون رمز المرور.
• إصلاح أخطاء iPhone/iPad الشائعة، مثل الخطأ 4013، والخطأ 4005، وما إلى ذلك.
• دعم جميع أجهزة وإصدارات iOS بما في ذلك موديلات iPhone 15 وiOS 17.

حرية الدخول/الخروج من وضع استرداد iPhone
يتيح لك iToolab FixGo الدخول والخروج من وضع استرداد iPhone مجانًا، وعندما يكون جهاز iOS الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد، يمكنك حل هذه المشكلة بنقرة واحدة!

3 خطوات لإصلاح أكثر من 200 مشكلة في iOS/iPadOS/tvOS
باعتباره برنامجًا قويًا لاسترداد نظام iOS، يستطيع iToolab FixGo بسهولة إصلاح مشكلات تحديث iPhone مثل شاشة iPhone السوداء، وتوقف iPhone على شعار Apple، وما إلى ذلك. بغض النظر عن السيناريو الذي تواجهه، سيساعدك FixGo على حل جميع المشكلات. لا تقلق بشأن عدم معرفة كيفية استخدام هذا البرنامج لأنه سهل للغاية للجميع.

احفظ أجهزة Apple الخاصة بك، دون فقدان البيانات
على عكس طريقة الإصلاح باستخدام استرداد iTunes، يساعدك iToolab FixGo على إصلاح جميع مشكلات iOS/iPadOS/tvOS العالقة دون فقدان البيانات. ما عليك سوى توصيل جهاز iOS الخاص بك واتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة، وسوف تتخلص من جميع مشاكل iOS.

الرجوع إلى إصدار أقدم من iOS 17، بدون متطلبات
يمكنك الرجوع إلى الإصدار السابق من أي إصدار iOS إلى الإصدار السابق باستخدام برنامج إصلاح iOS الخاص بنا. ليس عليك كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك، أو حتى iTunes. وفي الوقت نفسه، سيتم حماية كافة البيانات الخاصة بك.

إعادة ضبط المصنع على iPhone/iPad/iPod touch، لا حاجة لكلمة مرور
بغض النظر عن السيناريوهات التي أنت فيها، يمكن أن يساعدك iToolab FixGo في إعادة ضبط أجهزة iOS دون إدخال كلمة المرور. ستتمكن من إعادة الوصول إلى هاتفك في أقل من 5 دقائق.

أفضل خيار لمشاكل التحديث/النظام لنظام التشغيل iOS 17

هل توقف جهاز iPhone الخاص بك بعد تحديث iOS أم توقف الجهاز فجأة عن العمل بشكل صحيح بعد التحديث؟ يمكنك إصلاح جميع مشكلات iOS 17/16 دون فقدان أي من البيانات الموجودة على جهازك أو الحاجة إلى أي مهارات فنية عن طريق أداة إصلاح FixGo ios.

 
 

0تعليقات