تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Systweak PDF Editor 1.0.0.4490 Silent Install

Systweak PDF Editor 1.0.0.4490 Silent Install

Systweak PDF Editor 1.0.0.4490 Silent Install

تحرير PDF يصبح سهلاً! حل سريع ومباشر لتحرير وتحويل وتوقيع وحماية وضغط PDFs وجعل PDFs ممسورة قابلة للبحث وقابل للبحث.
- تحويل ملفات PDF إلى Excel ، Word ، PowerPoint ، الصور والعكس صحيح
- قائمة أيقونة تحرير ، دمج ، تقسيم ، ضغط ، تعليقات ، استخراج وختم PDFS الخاص بك
- قائمة أيقونة قائمة ، تشفير ، فتح ، تدوير ، تقسيم ، إشارة مرجعية ودمج PDFS الخاص بك

تحرير PDF سلس مع برنامج واحد

تحرير PDF
تحرير مهام تحرير PDF وتعديلها وأداء الآخرين بسهولة مع محرر Systweak PDF. إنها أداة سهلة الاستخدام تتيح لك تقسيم وحذف ودمج وإضافة إشارات مرجعية وتحرير ملفات PDF التي تم مسحها ضوئيًا والشروط وإضافة الصور والنص والملاحظات والرسائل النصية وأداء مهام التحرير الأخرى بسهولة دون أي مهارات فنية. تعمل الأداة على تبسيط تحرير PDF لكل شخص يجعل العملية سريعة وآمنة.

نص التعليق في PDF
سواء كان التعاون مع الزملاء أو مراجعة المستندات للاستخدام الشخصي ، فإن التعليقات الشرقية تساعد. من خلال هذه الميزة التي يجب أن تكون هذه الميزة التي توفرها Systweak PDF ، يمكنك الآن مراجعة مستندات PDF دون عناء ، وإضافة التعليقات ، ونص الضوء ، وأشكال الرسم ، والتأكيد على النص الهام ، وأكثر من ذلك. الأدوات تجعل مشاركة التعليقات والاقتراحات غير مؤلمة.

دمج PDF
الجمع بكفاءة وإدارة ملفات PDF الخاصة بك مع Systweak PDF محرر. لا يهم ما إذا كنت تعمل في مشروع مع زملاء أو تحتاج إلى توحيد المستندات الشخصية. يمكنك الآن الجمع بين ملفات PDF متعددة أو صفحات محددة في مستند واحد. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ PDF المدمج على محرك أقراص داخلي أو خارجي والوصول إليه بسهولة.

أداء OCR
تعني OCR التعرف على الأحرف البصرية. يتيح لك Systweak PDF محرر تحميل وعرض مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا أثناء جعل النص قابلاً للبحث وقابل للبحث.

تحويل PDF
تم تحويل ملفات PDF إلى مستندات نصية أو Word أو Excel أو PowerPoint أو الصور عالية الدقة أو HTML أو EPUB أو أي تنسيق آخر. مع محرر Systweak PDF ، قم بتحويل ملفات PDF بسرعة إلى تنسيقات قابلة للتحرير مختلفة. يصبح تحويل PDFs من وإلى أي ملف Office MS ، والصورة ، والكتاب الإلكتروني ، وصفحة الويب ، وتنسيقات أخرى أسهل.

ضغط PDF
مع Systweak PDF ، يقلل الآن بسهولة حجم ملفات PDF الخاصة بك. يمنحك محرر PDF النهائي ثلاثة مستويات ضغط لسهولة ضغط الملف. حدد مستوى الضغط العالي لتقليل حجم الملف إلى الحد الأقصى. ومع ذلك ، حدد إما مستوى الضغط المتوسط ​​أو المنخفض للحفاظ على جودة الملف وتقليل حجمه.

إنشاء PDF
يتضمن إنشاء ملف PDF تحويل مستند إلى تنسيق يمكن مشاركته بسهولة على أي جهاز. يمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام خيار CREATE الذي يقدمه برنامج محرر SYSTWEAK PDF. استخدمه لإنشاء مستندات PDF جديدة أو تحويلها موجودة ، مثل Microsoft Word و PowerPoint و SVG و HTML وتنسيقات أخرى.

عرض/قراءة PDF
يتطلب عرض أو قراءة ملف تنسيق مستند محمول برنامج قارئ PDF. مع Systweak PDF Editor ، يمكنك فتح وعرض PDF في أوضاع مختلفة والتنقل من خلال محتويات مستند PDF. علاوة على ذلك ، يمكنك التكبير والبحث والإشارة وإضافة تعليقات إلى PDF ، مما يجعل مراجعته أكثر بساطة.

حماية PDF
قم بتأمين المحتويات وتقييد الوصول إلى ملفات PDF الخاصة بك إلى أولئك الذين لديهم كلمة المرور الصحيحة فقط. باستخدام ميزة Protect of Systweak PDF ، يمكنك قفل ملفات PDF والمطالبة بأي شخص يحاول فتح الملف لإدخال كلمة مرور قبل الوصول إلى محتوياته. تعد حماية كلمة المرور مفيدة للمستندات الحساسة أو السرية التي يجب مشاركتها والاحتفاظ بها آمنة.

ماذا يمكنك القيام به مع محرر Systweak PDF
للعمل وتحرير PDFs ، يقدم Systweak PDF Editor مجموعة من الميزات والأدوات. باستخدامها ، يمكنك وضع علامة على النص من أجل Redaction و OCR PDF والتوقيع والقسمة والضغط وتحويل الدفعة وقفل وإلغاء القفل وإجراء تغييرات أخرى.

تحرير PDF متقدم
باستخدام محرر Systweak PDF ، محرر PDF الشامل لنظام التشغيل Windows ، يمكنك تعديل ملفات تنسيق المستندات المحمولة وضغطها وتحويلها وتعديلها.

أوضاع مشاهدة متعددة
أوضاع عرض مختلفة - عرض واحد ، التمرير ، صفحة الملاءمة ، عرض الملاءمة ، والحجم الفعلي الذي يقدمه Systweak PDF يسهل قراءة ملفات PDF.

تحويل PDF إلى أي تنسيق
تحويل ملفات PDF إلى نوع ملف مختلف ، مثل Microsoft Word أو Excel أو PowerPoint ، دون التأثير على المحتوى الأصلي والتنسيق.

توقيع إلكترونيًا PDF
أضف توقيعًا رقميًا إلى ملف تنسيق المستند المحمول الخاص بك (PDF) ، وحفظ نفسك من توقيع حمولة من المستندات الفعلية.

المزيد من ميزات تحرير PDF لزيادة الإنتاجية
قم بترقية لعبة تحرير PDF الخاصة بك مع جناح Systweak PDF الخاص بـ PDF من أدوات تحرير PDF.

تنظيم PDF
مع Systweak PDF ، إعادة تنظيم وإعادة تسمية ودمج وتنفيذ عمليات تحرير PDF أخرى لإنشاء مكتبة مستندات أكثر تنظيماً وقابلة للإدارة. تساعد الميزة في تبسيط إدارة المستندات وتبقي PDFs منظمة تنظيماً جيداً ويمكن الوصول إليها بسهولة.

أضف ملاحظات
أدخل الملاحظات والتعليقات في مستند PDF الخاص بك وتوفير سياق أو معلومات أو توضيح إضافي للدراسة السريعة أو التعاون. سواء كنت طالبًا أو محترفًا ، فإن إضافة ملاحظات تساعد في إلغاء تأمين الإمكانات الكاملة لملفات PDF.

الطوابع والمراجعة pdf
لسهولة الفرز ، هل تريد تسمية المستندات المهمة؟ باستخدام ميزة الطوابع ، علامة MARK PDF على أنها معتمدة ، سرية ، مسودة ، نهائية ، إلخ. تساعد هذه الميزة في التعاون ومراجعة ملفات PDF مما يتيح لك إجراء تغييرات داخل المستند.

تسليط الضوء على النص
عند العمل مع مستندات PDF الطويلة ، يمكن أن يكون العثور على معلومات مهمة أمرًا صعبًا. مع ميزة Systweak PDF Enotate ، وتمييز النص الهام وجعله بارزًا ، مما يجعل التفاعل مع مستنداتك أسهل ، وبالتالي تسريع سير العمل.

علامة PDF
يتطلب العمل مع PDFs ، وخاصة تلك التي تحتوي على معلومات سرية أو ملزمة قانونًا ، صحة وتكامل المستند. مع Systweak PDF ، أضف التوقيعات الرقمية وتعزيز أمان المستندات.

تدوير PDF
هل تبحث عن طريقة لتغيير اتجاه ملفات PDF الخاصة بك؟ قم بتدوير صفحات فردية أو متعددة في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة دون عناء مع محرر Systweak PDF. تتيح لك الأداة إزالة الصفحات وتقسيمها مباشرة من داخل ملفات PDF.

ترتيب الصفحات
أعد ترتيب الصفحات وفرزها وإعادة تنظيمها داخل وثيقة PDF بسرعة مع محرر Systweak PDF. يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ويدعم وظائف السحب والإفلات لإعادة ترتيب الصفحات السهلة وبالتالي المساعدة في ترتيب ملفات PDF.

طباعة PDF
بالمقارنة مع تنسيقات الملفات الأخرى ، غالبًا ما يفضل PDFs للطباعة أثناء الحفاظ على التنسيق. إذا واجهت أي مشكلات أثناء طباعة مستندات Microsoft Office وتنسيقات الملفات الأخرى ، فاستخدم Systweak PDF Editor ، لتحويل الملفات إلى PDF وطباعتها. 

For Windows 11, 10, 8.1, 8 & 7 SP1 (32 & 64 Bit)

More Info

Download
تثبيت صامت
Silent installation
 
 
 
 

 

0تعليقات