تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Edrawsoft EdrawMax 14.0.2.1201 Ultimate Silent Install

Edrawsoft EdrawMax 14.0.2.1201 Ultimate Silent Install
Edrawsoft EdrawMax 14.0.2.1201 Ultimate Silent Install
Edraw Max هو برنامج رسم تخطيطي متعدد الإمكانات يجعل من السهل إنشاء مخططات انسيابية ذات مظهر احترافي، ومخططات تنظيمية، ومخططات شبكية، وعروض أعمال، وخطط بناء، وخرائط ذهنية، وتوضيحات علمية، وتصميمات أزياء، ومخططات UML، وسير العمل، وهياكل البرامج ومخططات تصميم الويب ومخططات الهندسة الكهربائية وخرائط الاتجاه ومخططات قواعد البيانات والمزيد.

تبسيط سير العمل المرئي الخاص بك
تخطيط وتصور وتقديم نتائج أفضل - كل ذلك في EdrawMax. ابدأ بسهولة باستخدام الواجهة المشابهة لـ Microsoft، وميزة السحب والإفلات، وموارد القوالب الاحترافية. مع 280 نوعًا من حلول المخططات، يمكنك أنت وفريقك استخدام EdrawMax في كل مرحلة من مراحل سير عملك.

مقياس المخططات بثقة
مع EdrawMax، أصبح بإمكان الجميع في كل صناعة الآن تصور أفكارهم بسهولة وبطريقة متميزة. مع أكثر من 1500 قالب مدمج وأكثر من 26000 رمز، فإن الاحتمالات لا حصر لها. يمكن للمستخدمين أيضًا الانضمام إلى المجتمع عبر الإنترنت والحصول على الإلهام من زملائهم في Edrawers.

شارك صورك المرئية في أي مكان
عملك الشاق يستحق أن تتم مشاركته! يساعد EdrawMax على إبقاء الجميع على نفس الصفحة. شارك عملك وتعاون مع فريقك بأي تنسيق ملف، وعلى أي قناة قابلة للمشاركة تريدها، وفي أي مكان. EdrwaMax هو ما يجعل المشروع متصلاً ومتميزًا.

حماية خصوصيتك
مع EdrawMax، بياناتك خاصة وآمنة ومأمونة هنا. بفضل الأمان على مستوى المؤسسة، تتم حماية جميع المعلومات وعمليات نقل الملفات بأعلى مستوى من تشفير SSL، لذلك لا يمكن لأي شخص الوصول إلى بياناتك دون إذن. تضع EdrawMax أمان البيانات وخصوصية العملاء كأولوية قصوى.

EdrawMax V12.5 – 24 مايو 2023
1. Edraw AI 2.0: قم بالوصول إلى Edraw AI من خلال Edraw AI في القائمة العلوية، ثم اضغط بسرعة على شريط المسافة مرتين، والكرة العائمة AI في الركن الأيمن السفلي من اللوحة القماشية.
أسئلة وأجوبة حول الذكاء الاصطناعي: إنشاء إجابات وتفسيرات ردًا على الأسئلة؛
الرسم بالذكاء الاصطناعي: إنشاء مخططات انسيابية وخرائط ذهنية وقوائم وجداول بأوامر بسيطة؛
الكتابة بالذكاء الاصطناعي: المساعدة في توسيع الفقرات وتقصيرها، وصقل النص وتقسيمه، وتغيير النغمات، والترجمة.
2. [ميزة جديدة] تحرير بنقرة واحدة:
الإعدادات الموحدة بنقرة واحدة: توحيد إعدادات النمط والخطوط والألوان والفقرات في المخططات بنقرة واحدة؛
التحليل الذكي: اكتشاف مشاكل التصميم المحتملة وتوفير التحسين التلقائي للخط والمحاذاة واللون وحجم الصورة والمشكلات الأخرى في الرسومات بنقرة واحدة.

More Info

Download
تثبيت صامت
Silent installation
 
 
 

0تعليقات