تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

ACDSee Photo Studio Professional 2025 18.0.0.2988 x64 Silent Install

ACDSee Photo Studio Professional 2025 18.0.0.2988 x64 Silent Install

 ACDSee Photo Studio Professional 2025 18.0.0.2988 x64 Silent Install
أنشئ ألبومات صور ستفخر بمشاركتها مع برنامج ACDSee Photo Studio Professional 2024. تم تعزيز مجموعة أدوات تحرير صور RAW وإدارة الأصول الرقمية المتطورة بميزات محلية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) لتعزيز سير عمل التصوير الفوتوغرافي لديك بشكل كبير.
 

ACDSee Photo Studio Professional 2025 18.0.0.2988 x64 Silent Install

ما الجديد في Photo Studio 2025؟
أنجز المزيد مع القيام بعمل أقل، مع برنامج ACDSee Photo Studio Professional 2024. إصدار هذا العام مليء بميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة والمحسنة المدعومة محليًا لتجعل حياتك أسهل. استخدم الكلمات الرئيسية المدعمة بالذكاء الاصطناعي للبحث عن الصور والعثور عليها بشكل أسرع من أي وقت مضى، مما يقلل من ملل تعيين الكلمات الرئيسية يدويًا، أو البحث بين آلاف الصور للعثور على الصورة المثالية. باستخدام لوحة Develop Mode Masking الجديدة، أصبح الآن إنشاء أقنعة معقدة على صورك مهمة بنقرة واحدة مع موضوع AI جديد وخلفية AI وAI Sky. قم بإنشاء التحديدات المثالية في وضع التحرير باستخدام أدوات AI Select Subject وBackground وSky المضافة حديثًا. كل هذا، بالإضافة إلى تحسينات الأداء العام وسير العمل، يمكنك نقل مجموعة الصور الخاصة بك من 'هذا جميل' إلى 'رائع، كيف حصلت على هذه اللقطة!؟!'
بحث بدون جهد باستخدام الكلمات الرئيسية المدعمة بالذكاء الاصطناعي
هل سبق لك أن بحثت عن تلك الصورة المعينة، التي تعرف أنك تملكها، ولكن لا يمكنك العثور عليها؟ قل وداعًا للمطاردة باستخدام الكلمات الرئيسية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي دون أي جهد. يمكنك البحث عن الصور والعثور عليها بشكل أسرع من أي وقت مضى، مما يزيل الملل من تعيين الكلمات الرئيسية يدويًا أو البحث عن آلاف الصور للحصول على الصورة المثالية. اجعل العثور على رحلتك الأخيرة إلى الشاطئ أمرًا بسيطًا مثل البحث عن 'الشاطئ'، أو العثور على جميع صور حيواناتك الأليفة بسهولة، أو جمع إبداعاتك في الطهي لمشاركتها في لحظة. اجعل كل صورة قابلة للاكتشاف وامنحها الحب الذي تستحقه باستخدام الكلمات الرئيسية المدعمة بالذكاء الاصطناعي.
تحرير الفرشاة
ستمنحك الخيارات الجديدة للتدفق والتعتيم والارتعاش تحكمًا أكبر في تنظيف الأسنان بالفرشاة. يضبط التدفق مقدار التأثير على الفرشاة لكل ضربة، بينما يضبط العتامة الحد الأقصى لمقدار التأثير الذي سيكون مرئيًا. يضيف Jitter لمسة من العشوائية إلى فرشاتك للحصول على نتيجة عضوية أكثر.
تضمين البيانات الوصفية في اتجاهين
قم بتبسيط عملية ترحيل ومشاركة البيانات التعريفية للفئة والكلمات الرئيسية من خلال دمج بيانات تعريف ACDSee الخاصة بك بسلاسة مع IPTC والعكس صحيح. قم بتضمين فئة ACDSee والبيانات التعريفية للكلمات الرئيسية لـ ACDSee في صورك لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. قم باستيراد بيانات IPTC الرئيسية والفئة من الصور المستلمة إلى برنامج ACDSee، مما يضمن تنظيم الصور بشكل سلس، بغض النظر عن مصدرها.
تطوير لوحة اخفاء الوضع
احتفظ بجميع أقنعة التحديد غير المدمرة في لوحة واحدة ملائمة! الخيارات المضافة لتكرار التحديدات وتحويلها ونسخ الأقنعة ولصقها ستجعل تنظيم الأقنعة أسهل من القول.

Hardware
Intel® or AMD® processor with 64-bit support
Intel i5 or better processor recommended
4 GB RAM (8 GB RAM or more recommended)
512 MB Video RAM (VRAM)
DirectX 10 compatible graphics adapter
1280 x 800 display resolution (1920 x 1080 recommended)
2 GB of available hard disk space


Software
Windows® 10 (64-bit editions only) & Windows® 11
Microsoft® Edge®
Microsoft® DirectX® 10 or higher
Windows Media® Player 9.0
Microsoft® Office 2010 or above
 
 

 

0تعليقات