تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Tipard Blu-ray Converter 10.1.32 x64 Silent Install

Tipard Blu-ray Converter 10.1.32 x64 Silent Install

Tipard Blu-ray Converter 10.1.32 x64 Silent Install

تم تصميم برنامج Tipard Blu-ray Converter كبرنامج حلول Blu-ray مذهل لتحويل أفلام Blu-ray محلية الصنع بسرعة فائقة. يمكنه تحويل فيلم Blu-ray محلي الصنع إلى قرص Blu-ray ومجلد بالإضافة إلى ملفات ISO (يلزم وجود محرك أقراص Blu-ray افتراضي). قادر على نسخ Blu-ray محلي الصنع إلى تنسيقات الفيديو السائدة، يوفر Blu-ray Ripper أفضل حل لتحويل أقراص Blu-ray أو ملفات Blu-ray m2ts إلى MP4، وMKV، وWMV، وMOV، وAVI، وFLV، وDivX، وما إلى ذلك. أو مقاطع فيديو عالية الدقة. الوظيفة الإضافية لتحويل Blu-ray محلي الصنع إلى مقاطع فيديو من Blu-ray Ripper هي قدرته على استخراج الصوت من Blu-ray وحفظها في تنسيقات الصوت المرغوبة، مثل FLAC، WAV، WMA، MP3، AMR، AIFF ، OGG وأكثر من ذلك.
قم بتحويل أفلام Blu-ray وأقراص DVD ومقاطع الفيديو بسهولة إلى فيديو
• تحويل قرص/مجلد/ملف صورة ISO إلى فيديو مثل MP4/MKV/MOV/AVI/WMV، والمزيد بجودة فائقة
• نسخ قرص/فيلم DVD إلى تنسيقات فيديو مختلفة مثل MP4 وAVI وMKV وغيرها لحفظها على الكمبيوتر بسرعة مذهلة
• تحويل أي تنسيق فيديو إلى الآخرين كمحول فيديو احترافي دون أي قيود
• استخراج الملفات الصوتية مثل MP3، MP2، M4A والمزيد من Blu-ray/DVD/الفيديو
• دعم كبير لأي أجهزة رقمية شائعة مثل iPhone وiPad وiPod والهاتف/الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android والمزيد
نسخ قرص DVD وتحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 وMKV وAVI وMP3 والمزيد
إن تحويل Blu-ray محلي الصنع ليس الميزة الوحيدة لبرنامج Tipard Blu-ray Converter. يعتبر الخيار الأفضل، كما أنه يتميز بتطبيق رائع لتحويل أقراص DVD ومقاطع الفيديو محلية الصنع إلى التنسيقات المرغوبة التي تتوق إليها. يتمتع جهاز Blu-ray Ripper متعدد الاستخدامات هذا بمجموعة واسعة للغاية من ملفات تعريف الإخراج، والتي تغطي تنسيقاتها من الأجهزة السائدة إلى برامج التحرير الممتازة. أي أنه يمكنك تحويل أقراص DVD والفيديو محلية الصنع إلى أجهزة شائعة، مثل iPhone 11/11 Pro/11 Pro Max وiPhone XS/XS Max وiPhone XR وiPhone X وiPhone 8/8 Plus وiPhone 7/7 Plus وiPhone SE وiPhone 6s/6s Plus/6/6 Plus وiPad Pro/mini 4 وSamsung Galaxy Series وHTC One X وKindle Fire HD وغيرها بالإضافة إلى برامج التحرير الحالية، بما في ذلك Sony Vegas وAvid Media Composer وAfter التأثير وWindows Movie Maker وPowerpoint والمزيد. والأهم من ذلك، أن الكمية الهائلة ولكن لا توجد فوضى هي ميزة أخرى لهذه العلاقة السببية المواتية.
قدرة رائعة على التنقيح لمقاطع الفيديو
بغض النظر عن الملفات المصدر التي تستخدمها، سواء كانت BD أو DVD أو فيديو، فإن محول Blu-ray هذا يمكّن المستخدمين من إجراء تعديلات على تأثير الفيديو حسب الحاجة. بغض النظر عن نوع التعديل الذي تحتاج إلى إجرائه، أو تمشيط الفصول أو قطع مقاطع الفيديو، فإن برنامج نسخ Blu-ray هذا سيقوم بذلك بضغطة زر صغيرة 'دمج' أو 'تقطيع' بطريقة سحرية. أما بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى ضبط تأثير الفيديو، فيمكن ضبط العديد من المعلمات مثل التباين ودرجة اللون والسطوع والتشبع. تعد ميزة 'الاقتصاص' المبطنة بنسبة العرض إلى الارتفاع مناسبة بشكل أساسي للمستخدمين الذين تختلف نسبة العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو المصدر الخاصة بهم مع الأجهزة. إذا كنت بحاجة إلى تسمية الفيديو الناتج بشعارك، فيمكنك استخدام وظيفة العلامة المائية للصق الصورة/النص، ويمكن تغيير موضع الصورة/النص واللون وكذلك الشفافية.
رفاهية لأي مستخدمين محترفين وهواة
يعد برنامج Tipard Blu-ray Converter أحد البرامج المصممة خصيصًا حول مفهوم سهولة الاستخدام وسهولة الاستخدام. فهو يعتمد أفضل تكنولوجيا تسريع - تقنية NVIDIA® CUDA™ وتسريع AMD APP، مما يجعل تحويل الملفات أسرع وأسرع على أجهزة الكمبيوتر المصحوبة بوحدات معالجة مركزية متعددة. أما بالنسبة للمبتدئين الهواة، فإن برنامج Blu-ray ripper هذا يوفر دليل صور مصور بسيط على الواجهة الرئيسية، وهو سهل ولكنه مفيد. فقط عدة خطوات بسيطة يمكنها إكمال عملية تحويل Blu-ray/DVD/الفيديو بالكامل. علاوة على ذلك، فإن تخطيطه المتماسك لقائمة الملفات الشخصية والفئة، إلى حد ما، يجعل اختيار الملف الشخصي أكثر سلاسة من خلال إطار البحث السريع سهل الاستخدام.

المزيد من الميزات
• ملكيات
يوفر خيار الخصائص للمستخدمين للحصول على مرجع لإعدادات الفيديو/الصوت للملف المصدر قبل إعدادات معلمات الإخراج.
• معاينة ولقطات
يحتوي محول Blu-ray هذا على مشغل فيديو مدمج، والذي يمكّن المستخدمين من معاينة مقاطع الفيديو والتقاط لقطة أثناء المعاينة.
• دمج
يستطيع المستخدمون دمج عدة مقاطع فيديو أو فصول DVD أو عناوين Blu-ray في ملف واحد ويكون ترتيب الدمج قابلاً للتغيير.
• تحويل سريع للغاية
ستعمل تقنية NVIDIA® CUDA™ وتسريع AMD APP على تسريع عملية التحويل لديك بسرعة أعلى 10 مرات باستخدام هذا المحول الفائق.


More Info

تثبيت صامت
Silent installation


https://www.mediafire.com/file/1rpg...Converter+10.1.32+x64+Silent+Install.rar/file

https://mir.cr/1FQ1EFTH
 

0تعليقات