تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Syncovery Premium 10.15.8.242 x64 Silent Install

Syncovery Premium 10.15.8.242 x64 Silent Install

Syncovery Premium 10.15.8.242 x64 Silent Install
يعد Syncovery تطبيقًا رائعًا يستخدم لعمل نسخة احتياطية من البيانات ولمزامنة أجهزة الكمبيوتر والخوادم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكن للمستخدمين اختيار واجهة المستخدم التي تناسبهم بشكل أفضل: وضع المعالج أو الوضع المتقدم. يتم تخزين الإعدادات في ملفات تعريف متعددة، ويأتي البرنامج مزودًا بدعم FTP وخوادم FTP الآمنة، وSSH، وWebDAV، وAmazon S3، وhttp، والتحديث الجزئي للملفات، وضغط ZIP، وتشفير البيانات، وجدولة للنسخ الاحتياطي الآلي. يمكن تشغيل المجدول كخدمة دون أن يضطر المستخدمون إلى تسجيل الدخول. في نظام التشغيل Windows XP أو الإصدارات الأحدث، يمكن نسخ الملفات المقفلة باستخدام Volume Shadow Service

Syncovery Premium 10.15.8.242 x64 Silent Install

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لبرنامج 'Syncovery':
· مزامنة الملفات وهياكل المجلدات الكاملة في مواقع مختلفة، مثل الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول. يضمن الإدخال/الإخراج 64 بت دعم أحجام الملفات الأكبر من 4 جيجابايت.
· حفظ مجموعات كاملة من إعدادات الخيار كملامح، مع إمكانية الوصول الفوري إلى كافة الإعدادات المحفوظة. يمكنك أيضًا تشغيل ملفات تعريف متعددة باستخدام أمر واحد.
· كشف الملفات المنقولة. إذا قمت بإعادة تنظيم المجلدات الخاصة بك عن طريق نقل الملفات إلى مواقع مختلفة، فسوف يكتشف Super Elastic File Synchronizer هذا الأمر وسينفذ نفس النقلات بسرعة، على سبيل المثال، على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. لا نسخ غريبة!
· مع المجدول. قم بجدولة مزامنة بياناتك على قرص ثابت احتياطي في وقت مناسب كل يوم أو بشكل متكرر كما يحلو لك.
· ذكية ومرنة. إذا تعذر نسخ بعض الملفات بسبب وصول برامج أخرى إلى هذه الملفات، فسيستمر المزامن في نسخ الملفات المتبقية، ثم يعيد محاولة كل تلك الملفات التي تم تأمينها، حتى يتم نسخ جميع الملفات بنجاح. يمكن تحديد حد للوقت المستغرق في إعادة المحاولة. ومع ذلك، أثناء مرحلة إعادة المحاولة، يستخدم المزامن الحد الأدنى فقط من موارد وحدة المعالجة المركزية (CPU).
· الاحتفاظ بإصدارات احتياطية متعددة لكل ملف (اختياري) لا تقوم هذه الميزة بالكتابة فوق ملفات النسخ الاحتياطي ولكنها تعيد تسميتها، حتى يتم الوصول إلى عدد محدد من إصدارات النسخ الاحتياطي المختلفة. يمكنك أيضًا تحديد مكان وضع هذه الإصدارات الاحتياطية الأقدم (في نفس المجلد مثل النسخة الأصلية، أو في مجلد فرعي منه، أو في مجلد فرعي واحد فقط لملف التعريف الكامل).
· علم قاعدة البيانات. هناك تقنية خاصة تمنع أي تلف في البيانات عند نسخ ملفات قاعدة البيانات، بما في ذلك ملفات قاعدة بيانات خادم SQL. سينتظر المزامن عملية النسخ حتى يكون لديه وصول حصري تمامًا إلى الملف. أثناء عملية النسخ، لن يتمكن خادم قاعدة البيانات من العمل مع الملف. لذا، فإن الشرط الأساسي لاستخدام هذا البرنامج كأداة نسخ احتياطي لملفات قاعدة البيانات هو عدم استخدامها أحيانًا (على سبيل المثال، في الليل).
· يمكن استخدام سلة المحذوفات للإصدارات القديمة من الملفات التي يتم الكتابة فوقها. هذه ميزة فريدة إلى حد ما لأن معظم البرامج ستحل محل الإصدارات القديمة من الملف بشكل دائم. باستخدام Super Elastic File Synchronizer، سيكون لديك فرصة لاستعادة الملفات المكتوبة إذا قمت بتحديد الخيارات المناسبة.
· أقنعة الملفات المتعددة (التضمين والاستبعاد) تتم معالجة أقنعة الملفات بشفافية (وبسرعة!). حتى لو قمت بتحديد أقنعة ملفات زائدة عن الحاجة، فلن يكون هناك أي آثار جانبية غريبة.
· حدد عناصر المجلد الأساسية. هل تريد مزامنة بعض المجلدات فقط؟ لا حاجة لعمليات تشغيل منفصلة لكل مجلد. ما عليك سوى تحديد المجلد الأساسي الذي يحتوي على هذه المجلدات، ثم اختيار 'العناصر المحددة فقط من المجلدات الأساسية...'.
· تقليل التحميل باستخدام مجلدات الملفات المتقادمة. إذا قمت أحيانًا بنقل ملفات قديمة إلى مجلد مخصص لذلك، فعادةً ما يتسبب هذا في حدوث مشكلات مع أدوات مزامنة الملفات التقليدية. سيقومون بنسخ الملفات القديمة مرة أخرى من الكمبيوتر المحمول الخاص بك مباشرة إلى المجلدات التي قمت بنقلها منها. ليس اطول! إذا كنت تستخدم خيار تحديد عناصر المجلد الأساسي الموضح أعلاه، فيمكنك وضع علامة اختيار باللون الرمادي بجوار كل مجلد للملفات القديمة. يتم بعد ذلك أخذ هذه المجلدات في الاعتبار عند نقل الملفات إليها، ولكن ليس عند نسخ الملفات. وبالتالي، يقوم المزامن بنفس عملية نقل الملفات القديمة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك والتي قمت بها مسبقًا على الكمبيوتر الشخصي، ولكنه لا يضيع أي وقت في نسخ جميع الملفات القديمة بين الجهازين.
· لا مزيد من المشاكل مع التوقيت الصيفي نظرًا لأنه يمكن تجاهل الفروق الزمنية البالغة ساعة واحدة إذا كان حجم الملف متطابقًا، فلن تواجه أية مشكلات أخرى إذا تم إيقاف تشغيل نظامي الملفات على جهازي كمبيوتر لمدة ساعة واحدة. إذا كان هذا صحيحًا فقط بالنسبة لبعض الملفات، فلا بأس! يتم تجاهل الإزاحة بطريقة مرنة بدلاً من إضافة رقم ثابت للساعات على جانب واحد.
· من السهل الاستئناف على القرص ممتلئ. ما عليك سوى توفير مساحة أكبر وتطلب من البرنامج مواصلة النسخ. يمكن أن يتوقف مؤقتًا في منتصف الملف حتى يتم تحرير مساحة إضافية.
· الوضع غير المراقب. في هذا الوضع، لا يتم طرح أي أسئلة. يمكنك تحديد أنواع الملفات التي يمكن الكتابة فوقها مسبقًا.
· اختياريا إنشاء المرايا الدقيقة. إذا رغبت في ذلك، يمكنك اختياريًا إنشاء نسخة طبق الأصل من بياناتك، حتى لو كان هذا يعني حذف بعض الملفات أو استبدالها بملفات قديمة.

Download
تثبيت صامت
Silent installation
 

https://www.mediafire.com/file/o1oe7o0gqefnumh/Syncovery+Premium+10.15.8.242+x64+Silent+Install.rar/file


https://mir.cr/DGLWHJ9D

 

G
M
T
Y
Text-to-speech function is limited to 200 characters

0تعليقات