تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

HDTune Pro 6.00 x64

HDTune Pro 6.00 x64

HDTune Pro 6.00 x64
يتوفر HD Tune Pro للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة مساعدة للقرص الصلب / SSD مع العديد من الوظائف. ويمكن استخدامه لقياس أداء محرك الأقراص، والبحث عن الأخطاء، والتحقق من الحالة الصحية (S.M.A.R.T.)، ومسح جميع البيانات بشكل آمن، وغير ذلك الكثير.
HD Tune Pro 5 عبارة عن أداة مساعدة لـ HD/SSD تحتوي على وظائف متنوعة تتراوح من قياسات أداء محرك الأقراص إلى مسح جميع البيانات بشكل آمن. كما أنه قادر على إجراء فحوصات صحة القرص (بما في ذلك المسح بحثًا عن الأخطاء وعرض درجة الحرارة). يضيف HD Tune Pro الوظائف التالية مقارنة بالإصدار المجاني: معيار أداء الكتابة منخفض المستوى، ومعيار الملف، وقياس أداء الوصول العشوائي، واختبار ذاكرة التخزين المؤقت. كما أنه مزود بشاشة عرض للقرص وعرض المجلد (الذي يعرض استخدام القرص لكل مجلد) والقدرة على التعامل مع إعدادات AAM (الإدارة الصوتية التلقائية). يدعم HD Tune محركات الأقراص عالية الدقة (داخلية أو خارجية)، ومحركات أقراص SDD، ووحدات USB، وبطاقات الذاكرة، وأجهزة iPod، وما إلى ذلك.
مميزات برنامج HD Tune Pro كامل
تم تصميم البرنامج لتقييم أداء أجهزة التخزين وتقديم تفاصيل حول إمكانية معدل النقل. يمكن إجراء اختبار مرجعي كامل أو مجرد التحقق من معدل النقل بملف واحد بحجم مخصص.
هناك حوالي عشرة أنواع من الاختبارات التي يمكن إجراؤها لتلقي معلومات حول معدل النقل بما في ذلك البحث العشوائي والوضع التسلسلي واختبار معدل الاندفاع.
يمكنك استخدام البرنامج لمعرفة ما إذا كان محرك الأقراص لديك يدعم الميزات المتقدمة مثل الإدارة الصوتية التلقائية أو عنوان 48 بت أو البرامج الثابتة القابلة للترقية. كل هذه المعلومات وأكثر متاحة في ثوان معدودة دون الحاجة إلى تثبيت برامج أخرى معقدة.
يمكن للبرنامج أن يبقيك على اطلاع دائم بحالة محرك الأقراص الثابتة لديك من أجل اكتشاف أعطال الجهاز الوشيكة أو فقدان البيانات غير المقصود. يمكنك استخدام البرنامج للبحث عن الكتل والقطاعات التالفة بشكل دوري. يتم تمييز جميع الأخطاء لتجنب المشاكل التي قد يواجهها محرك الأقراص الثابتة لديك.
إذا كنت تريد معرفة المجلدات التي تشغل معظم مساحة القرص، فيمكن للبرنامج أن يقدم لك تقريرًا كاملاً في ثوانٍ معدودة عن طريق مسح بنية المجلد. وبناء على هذه المعلومات، يمكنك تحديد الملفات أو المجلدات غير الضرورية وتحرير مساحة القرص المحتلة.
إحدى الميزات المثيرة للاهتمام هي القدرة على تقليل ضوضاء القرص الصلب باستخدام تقنية الإدارة الصوتية التلقائية (AAM). إذا كان جهازك يدعم AAM، فيمكن تعديل معلمات الإدارة الصوتية من خلال هذا البرنامج.
البرنامج سهل الاستخدام حتى من قبل المستخدم العادي. يستغرق الأمر حوالي 45 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وأثناء فحص الأخطاء أو اختبار الأداء، يمكنه استخدام حوالي 50% من وقت وحدة المعالجة المركزية (CPU). وله تأثير على أداء الكمبيوتر فقط أثناء الاختبارات وليس أثناء مراقبة القرص الصلب وتحديث معلومات القرص.




https://www.mediafire.com/file/gl758dhgt9qzmvd/HDTune+Pro+6.00+x64.rar/file

https://mir.cr/0BPBDDKA

0تعليقات