تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.8.68 x64 Silent Install

Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.8.68 x64 Silent Install
Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.8.68 x64 Silent Install
حل الكل في واحد لتحويل وتعديل وضغط مقاطع الفيديو / الصوت في 1000 تنسيق ، محبوب من قبل أكثر من 10 ملايين عميل في جميع أنحاء العالم. يعد Video Converter Ultimate الجديد تمامًا مثاليًا. بصرف النظر عن وظيفة تحويل الفيديو الأساسية ، ستساعدك على تحرير تأثير الفيديو وضغط الفيديو وتحرير معلومات ID3 وإنشاء GIF مع الثقة بالنفس.
تحويل أي فيديو بسهولة
استنادًا إلى مستوى بطاقة الرسومات ، فهي تعتمد أفضل تقنية ترميز فيديو في العالم توفر أفضل جودة للصورة. وتحافظ تقنية مُحسِّن الفيديو المدمجة على الجودة الأصلية إلى أقصى حد أو أفضل. الآن يدعم جميع تنسيقات التشفير ، بما في ذلك H.265 / HEVC ، H.264 ، Xvid ، VP8 ، VP9 ، إلخ. يمكنك تحويل الفيديو / الصوت إلى أكثر من 1000 تنسيق ، بما في ذلك MP4 ، AVI ، MOV ، WMV ، MP3 ، FLAC ، WMA ، إلخ. سواء كنت ترغب في تحويل 4K إلى 1080p ، أو تحويل HD إلى HD أو مجرد تحويل تنسيقات 4K ، فهو الخيار الأفضل لك. يدعم تحويل HD و 4 K و 5 K وما يصل إلى 8K. إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها ، فلا تقلق. يدعم تحويل الدُفعات ، والذي يتيح لك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد بنقرة واحدة.
تضمن تقنية تسريع الأجهزة غير المسبوقة سرعة منقطعة النظير
مع أحدث محرك تحويل وتحسين ، سيوفر لك أسرع سرعة تحويل مع الحفاظ على جودة الصورة والصوت المثالية. وفي الوقت نفسه ، وضعنا سابقة باستخدام تقنية Blu-Hyper الرائدة في العالم ، والتي تشمل معالجة صور بطاقة الرسومات وتقنية فك / تشفير الفيديو على أساس مستوى وحدة المعالجة المركزية. لذلك ، أصبح برنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate أسرع برامج تحويل الفيديو في العالم ، خاصة في تحويل 8K / 5K / 4K / HD. تم تحسين سرعة تحويل الفيديو 30 مرة أسرع من ذي قبل. يمكنك الآن توقع أن يستغرق التحويل بضع دقائق ، حتى بالنسبة لمقاطع الفيديو بدقة 4K و HD.

OS: Windows 11, 10, 8 & 7 (x64)

تثبيت صامت
Silent installation

https://www.mediafire.com/file/t101ddevjxu6c13/Aiseesoft+Video+Converter+Ultimate+10.8.68+x64+Silent+Install.rar/file


https://mir.cr/GTSDT77E

 

0تعليقات