تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

AutoPlay Media Studio 9.0 Silent Install

AutoPlay Media Studio 9.0 Silent Install

AutoPlay Media Studio 9.0 Silent Install
سيساعدك AutoPlay Media Studio على إنشاء برامج احترافية وعروض تقديمية وتشغيل أقراص CD/DVD تلقائيًا والمزيد عن طريق سحب ملفات الوسائط المفضلة لديك وإسقاطها ودمجها مثل ملفات MP3 والفيديو والصور وأفلام الفلاش. الأمر بهذه السهولة. ثم قم بإنشاء تفاعلات قوية بين ملفات الوسائط والكائنات الخاصة بك عن طريق تحديد الإجراءات من قائمة البرامج النصية سهلة الاستخدام ونشر مشروعاتك بنقرة واحدة. يعد AutoPlay Media Studio هو المعيار الصناعي لإنشاء أنظمة قوائم التشغيل التلقائي والتشغيل التلقائي للأقراص المضغوطة التفاعلية الاحترافية.

التشغيل التلقائي لـ Media Studio يجعل الأمر سهلاً
مع AutoPlay Media Studio، من السهل إنشاء برنامج الوسائط المتعددة التفاعلي الخاص بك. حتى لو لم تكن 'مبرمجًا'، فسوف تتمكن من إنشاء مشاريع احترافية في وقت قصير جدًا. يتم كل ذلك في بيئة تصميم مرئية بالكامل تعتمد على السحب والإفلات. من الصور والنصوص والموسيقى إلى الفيديو والقوائم المنسدلة ومحتوى الويب، يمكنك ببساطة نقل الأشياء إلى مكانها باستخدام الماوس.

أضف تفاعلًا قويًا
بفضل المكتبة المضمنة التي تضم أكثر من 250 إجراءً سهل الاستخدام، فإن إضافة التفاعل إلى مشروعاتك أمر في غاية السهولة. سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو مبرمجًا متمرسًا معتادًا على العمل مع Microsoft Visual Basic أو Macromedia Director أو Microsoft Visual C++ أو Borland Delphi، ستجد أن AutoPlay Media Studio 6.0 يستحق مكانًا في صندوق الأدوات الخاص بك. إنه مثالي لإنشاء أقراص CD/DVD للتشغيل التلقائي، وقوائم تثبيت البرامج، وبطاقات العمل الإلكترونية، والمواد التدريبية وأي مشروع وسائط متعددة تفاعلي آخر يمكنك التفكير فيه!
تطوير السحب والإفلات
يمكن أن يكون إنشاء برامج الوسائط المتعددة الاحترافية أمرًا سهلاً وممتعًا، وذلك بفضل AutoPlay Media Studio 6.0. في الواقع، مع بيئة التصميم المرئي WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) الحائزة على جوائز، يمكن لأي شخص القيام بذلك! ما عليك سوى سحب وإسقاط محتوى الوسائط الخاص بك (النص والصور ومقاطع الفيديو وMacromedia Flash وغير ذلك الكثير) على 'الصفحات' ثم إضافة التفاعل مع أكثر من 250 إجراءً مدمجًا. لا يمكن أن يكون أسهل!
الكائنات التفاعلية
هناك أكثر من عشرة أنواع مختلفة من الكائنات للاختيار من بينها. تتضمن أنواع الكائنات الأزرار، والتسميات النصية، ونص الفقرة، والصور، ومقاطع الفيديو، وMacromedia Flash، ومتصفحات الويب، ونقاط الاتصال، وحقول الإدخال، ومربعات القائمة، والقوائم المنسدلة، وأشرطة التقدم، وعناصر التحكم الشجرية. يتضمن كل كائن مجموعة متنوعة من الأحداث وهو قابل للتخصيص بالكامل.
النشر السهل
يجعل AutoPlay Media Studio تعبئة مشروعك النهائي وتوزيعه أمرًا سهلاً. سواء كنت ترغب في إنشاء ملف واحد قابل للتنفيذ للتوزيع عن طريق تنزيل الويب أو البريد الإلكتروني، أو نسخه على قرص بيانات CD/DVD، فإن الأمر لا يتطلب سوى بضع نقرات. يمكنك أيضًا اختيار النشر على صور ISO CD/DVD أو إلى مجلد القرص الصلب لتعبئته باستخدام أداة التثبيت/منشئ الإعداد.
قوالب احترافية
اختر من بين مجموعة متنوعة من المشاريع الجاهزة للاستخدام ثم قم بتعديلها لتناسب احتياجاتك. نقوم بتضمين أمثلة لقوائم تثبيت البرامج وبطاقات العمل الإلكترونية وكتيبات التسويق وغيرها الكثير. من السهل أيضًا إنشاء قوالب المشروع الخاصة بك أو إضافة القوالب التي أنشأها الآخرون.
سهل التعلم
لا يمكن أن يكون إنشاء تطبيقات وسائط متعددة قوية أمرًا أسهل. لقد زودنا البرنامج بالمعالجات والبرامج التعليمية ودليل المستخدم والمساعدة الحساسة للسياق وغير ذلك الكثير. كما أنها مدعومة بخيارات دعم فني عالمية المستوى، ومجموعات مناقشة عبر الإنترنت، ودروس تدريبية بالفيديو.
معرض المحتوى
لقد قمنا بتضمين الكثير من المحتوى الرائع لمساعدتك على البدء، بما في ذلك صور الخلفية والصور والملخصات واللوحات والأشرطة والتعداد النقطي والأزرار والمؤثرات الصوتية وحتى ملفات الموسيقى. ما عليك سوى المزج والمطابقة لتجميع مشروع رائع المظهر في وقت قصير.
مستكشف المشروع
احصل على نظرة عامة على مشروعك في مكان واحد. يمكنك رؤية جميع الصفحات والأحداث والكائنات في مشروعك منظمة في تسلسل هرمي شجري. انقر نقرًا مزدوجًا فوق أي عنصر لتحرير خصائصه أو انقر بزر الماوس الأيمن للحصول على الأوامر الشائعة. إنها طريقة رائعة لمعرفة مدى ارتباط كل شيء.

More Info


Download
تثبيت صامت
Silent installation


https://www.mediafire.com/file/c9xdvpv7a4mf33v/AutoPlay+Media+Studio+9.0+Silent+Install.rar/file

https://mir.cr/HRYJQTOC

0تعليقات