تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

ByClick Downloader Premium 2.4.1 Silent Install

ByClick Downloader Premium 2.4.1 Silent Install

ByClick Downloader Premium 2.4.1 Silent Install

يوفر برنامج تنزيل الموسيقى والفيديو ByClick Downloader (المعروف سابقًا باسم YouTube By Click) تجربة فريدة من نوعها. ستستمتع بسرعة تنزيل مذهلة ، إضافة تلقائية لاسم الفنان وعنوان المسار لكل ملف mp3 تم تنزيله ، ودعم الفيديو عالي الدقة ، ودعم تنزيل مقاطع الفيديو الطويلة جدًا (حتى تلك التي تزيد مدتها عن ساعة واحدة) ، ودعم تنزيل ترجمات YouTube وغيرها. الميزات.

قم بتنزيل قوائم تشغيل كاملة وجميع مقاطع الفيديو من قنواتك المفضلة!

يمكنك تنزيل قوائم تشغيل كاملة ، أو حتى تنزيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بقناة محددة بنقرة واحدة فقط. لم تعد مضطرًا إلى تحديد مقاطع الفيديو ، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة التشغيل أو القناة المفضلة لديك وتنزيلها جميعًا.

تنزيل متزامن لملفات متعددة

قم بتنزيل أي عدد تريده من مقاطع الفيديو. باستخدام برنامج تنزيل YouTube الخاص بنا ، يمكنك تنزيل عشرات مقاطع الفيديو في نفس الوقت. بمجرد التنزيل ، ستتمكن من إدارة ملفاتك من خلال واجهة بسيطة وبديهية.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة من YouTube و Facebook

نحتاج أحيانًا إلى تنزيل مقاطع فيديو من YouTube أو Facebook ، مقيدًا بإعدادات الخصوصية. لا تسمح لك برامج تنزيل YouTube الأخرى بتنزيل مثل هذه الملفات. يوتوب باي كليك يجعل الأمر سهلاً!

دعم لجميع المواقع

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و VK و Odnoklassniki و Facebook و Instagram و Twitter ومواقع أخرى!

قم بتنزيل قوائم تشغيل YouTube

قم بتنزيل قوائم تشغيل YouTube وقنوات كاملة. قم بتنزيل صفحات كاملة من Instagram. احصل على كل شيء دفعة واحدة بنقرة واحدة فقط!

HD و 4 K

قم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 720p و 1080 p و 4 K. قم بالتحويل إلى MP3 و MP4 و AVI و FLV و WMV و 3GP و WEBM و MKV و WAV و AAC و M4A.


Windows 10,8.1,8,7,Vista,XP

  https://www.mediafire.com/file/vtpf...wnloader+Premium+2.4.1+Silent+Install.7z/file

https://mir.cr/6KPUOWJB

0تعليقات