تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

iTubeGo Musify Music Downloader 3.5.4 Silent Install

iTubeGo Musify Music Downloader 3.5.4 Silent Install

 iTubeGo Musify Music Downloader 3.5.4 Silent Install
يعد Musify حلاً كاملاً لتنزيل وتحويل ملفات mp3، والذي يمكن أن يوفر لك أفضل طريقة لتنزيل وتحويل YouTube أو موسيقى Spotify أو قوائم التشغيل للتشغيل دون الاتصال بالإنترنت. تحويل عالي الجودة لتوافق أفضل مع أجهزة iPhone، وiPad، وiPod، وiTunes، وAndroid، وما إلى ذلك.
مشغل فديوهات
يعد Musify أفضل محول موسيقى YouTube، حيث يمكنه تنزيل الموسيقى من أكثر من 1000 موقع لمشاركة الموسيقى للاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت دون فقدان جودة الصوت. مثل: YouTube، وSpotify، وSoundCloud، وFacebook، وInstragram والمزيد. قم بتحويل ملفات موسيقى mp3 بسهولة إلى iPhone وiPad وiPod وSamsung وأجهزة iOS وAndroid الأخرى. سرعة عالية وجودة عالية. Musify هي أداة تحويل YouTube فعالة وسريعة للغاية تدعم تحويل YouTube إلى تنسيقات MP3. يمكنك تحويل ملفات mp3 دفعة واحدة بسرعة وسهولة. يحتفظ Musify بالبيانات الوصفية لتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك بشكل أفضل، مما سيجعل مجموعتك الموسيقية أكثر توفيرًا للوقت والجهد.
تنزيل موسيقى غير محدود
يوتيوب تنزيل الموسيقى
يمكن لبرنامج Musify YouTube Converter استخراج ملفات الموسيقى تلقائيًا من مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل على YouTube وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم Musify بتحويل YouTube إلى تنسيق mp3 وm4a وwav، ويمكنك بسهولة تحويله إلى مجموعة موسيقية ونغمة رنين للجوال وقراءة صوتية وما إلى ذلك.

سبوتيفي تنزيل الموسيقى
لا حاجة لتسجيل الدخول إلى حساب Spotify، ولا حاجة للاشتراك في خدمة الموسيقى المميزة لحساب Spotify، يتيح لك Spotify Music Downloader تنزيل مسارات Spotify الصوتية من خلال عناوين URL للفنانين والموسيقى والألبومات وقوائم التشغيل وما إلى ذلك، وتحويل Spotify إلى mp3، M4A، تنسيق الرعايا.

دعم أكثر من 1000 موقع للموسيقى/الفيديو
ليس فقط YouTube وSpotify Downloader، يتيح لك Musify تنزيل موسيقى MP3 من معظم مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى،
مثل: SoundCloud، MixCloud، Bandcamp، Facebook، Freesound، Audioboom، Veojam والمزيد.

تنزيل قائمة تشغيل الموسيقى
Musify هو أفضل برنامج تنزيل لقوائم تشغيل الموسيقى، حيث يمكنه تنزيل قائمة التشغيل بأكملها من YouTube وSpotify وSoundCloud وBandcamp وما إلى ذلك. بنقرة واحدة فقط لتنزيل قائمة تشغيل الموسيقى الكاملة وتحويل قائمة التشغيل إلى تنسيق mp3 وm4a وwav بجودة الصوت الأصلية.

محول الموسيقى
يتيح لك محول الموسيقى متعدد الاستخدامات التوقف عن القلق بشأن التنسيقات غير المتوافقة. يدعم Musify العشرات من تنسيقات الصوت والفيديو، مما يسمح لك بالتحويل إلى MP3، M4A، WAV. يمكنك الاستماع إلى موسيقى عالية الجودة على مشغلات مثل iTunes أو Quicktime أو Windows Media Player أو Roxio Popcorn أو Toast أو الأجهزة المحمولة.

المزيد من المزايا

تحويل الدفعة
إذا كان لديك الكثير من ملفات الفيديو والموسيقى، فيمكنك استخدام Musify لتحويلها إلى تنسيق الصوت الذي تريده. تحويل الدفعة يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت. كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بها.
احتفظ بعلامات ID3
علامات ID3 المحجوزة بالكامل في الملفات الصوتية الناتجة بعد تحويل الموسيقى، بما في ذلك العنوان والعمل الفني والفنان والألبوم والنوع ورقم المسار.
تحميل الأغاني تلقائيا
يمكن لـ Musify تنزيل كلمات الأغاني تلقائيًا بلغات مختلفة عند تنزيل موسيقى MP3. اللغة الافتراضية للكلمات هي الإنجليزية. يمكنك تحديد اللغة التي تريدها عن طريق الإعداد.
الوكيل المدمج
هل ما زلت تأسف لأن بعض الموسيقى مقيدة حسب المنطقة؟ إعدادات الوكيل المضمنة في Musify، يمكنك بسهولة تعيين وكيل محدد لتجنب القيود الجغرافية. ثم قم بتنزيل أغاني mp3 بحرية.

دعم تنسيقات ملفات الإدخال
فيديو

MP4، M4V، 3GP، MPEG، DAT، AVI، ASF، WMV، VOB، MKV، FLV، 3GS، 3G2، F4V، WEBM، TS، RMVB، MOV
صوتي
MP3، AAC، AC3، FLAC، M4A، WAV، WMA، AMR، MKA، MP2، AIF، AU، AIFF، CAF، OGG، RAM، RA، M4B، M4R، APE، OPUS، WEBM
دعم تنسيقات ملفات الإخراج
صوتي
M4A، MP3، WAV
جودة الصوت
320 كيلوبت في الثانية، 256 كيلوبت في الثانية، 128 كيلوبت في الثانية، 64 كيلوبت في الثانية


Download
تثبيت صامت
Silent installation



https://www.mediafire.com/file/dbbr...usic+Downloader+3.5.4+Silent+Install.rar/file

https://mir.cr/1ALMKFQF

 

0تعليقات