تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Internet Download Manager 6.42 B7 Silent Install

Internet Download Manager 6.42 B7 Silent Install

Internet Download Manager 6.42 B7 Silent Install
يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطق التنزيل الذكي الذي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل الآمنة متعددة الأجزاء لتسريع التنزيلات الخاصة بك.
تحميل تسريع السرعة
سيقوم برنامج Internet Download Manager بتسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بفضل تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. على عكس مديري التنزيل والمسرعات الآخرين، تقوم قطاعات Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل، وتعيد استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع ممكن.
Internet Download Manager 6.42 B6 Silent Install
قم بتنزيل الملفات من مواقع الويب المفضلة لديك
بعد تثبيت امتداد متصفح "IDM Integration Module" ، ما عليك سوى تواصل تصفح الإنترنت ، وستندهش مدى سهولة تنزيل كل ما تريده من مواقع الويب المفضلة لديك.
يتم دعم جميع المتصفحات الشائعة
يدمج IDM بسلاسة في Microsoft Edge ، و Google Chrome ، و Mozilla Firefox ، و Opera ، و Internet Explorer ، و Safari ، و MSN Explorer ، و AOL ، و Mozilla Firebird ، و Avant Browser ، و Maxthon ، وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل تلقائيًا من التنزيلات.
تحميل سهلة مع ضغطة واحدة
عند النقر فوق رابط تنزيل في متصفح ، ستتولى IDM التنزيل وتسريعه. لا تحتاج إلى فعل أي شيء مميز ، فقط تصفح الإنترنت كما تفعل عادة. سوف IDM التقاط التنزيلات الخاصة بك وتسريعها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.
موضوع مظلم
يعرض موضوع IDM Dark الأسطح المظلمة عبر غالبية واجهة المستخدم. تم تصميمه ليكون وضعًا إضافيًا لموضوع (أو ضوء) افتراضي. يقلل السمة المظلمة من النصوع المنبعثة من شاشتك ، مع استمرار تلبية نسب تباين اللون الدنيا. يساعد على تحسين بيئة العمل البصرية عن طريق تقليل إجهاد العين ، وضبط السطوع على ظروف الإضاءة الحالية ، وتسهيل استخدام الشاشة في البيئات المظلمة مع الحفاظ على الطاقة.
تجزئة ديناميكية
قام مدير تنزيل الإنترنت بتحسين منطق تنزيل الملف. يقسم IDM الملف الذي تم تنزيله على مقاطع الملف بشكل ديناميكي ، على عكس مسرعات التنزيل الأخرى التي تقسم الملف الذي تم تنزيله في قطاعات مرة واحدة قبل بدء عملية التنزيل. يمنح التجزئة الديناميكية تحسينًا كبيرًا للأداء. عند بدء تنزيل الملف ، من غير الواضح عدد الاتصالات التي يمكن فتحها. عندما يصبح الاتصال الجديد متاحًا ، يجد IDM أكبر مقطع لتنزيله وتقسيمه إلى النصف. وبالتالي يبدأ اتصال جديد في تنزيل الملف من نصف أكبر مقطع ملفات. يقلل IDM من الوقت اللازم للمفاوضات مع الخوادم ويبقي جميع الاتصالات مشغولة.
تنزيل السيرة الذاتية
سيستأنف مدير تنزيل الإنترنت تنزيل غير مكتمل من المكان الذي توقفوا فيه. ستعمل إمكانية استرداد الأخطاء وإمكانية الاستئناف الشاملة على إعادة تشغيل التنزيلات المكسورة أو المتقطعة بسبب الاتصالات المفقودة أو التي تم إسقاطها ، أو مشاكل الشبكة ، أو إغلاق الكمبيوتر ، أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.
جدولة مدمجة
يمكن لمدير تنزيل الإنترنت الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها أو تفصلها أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء. يمكنك أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام المزامنة الدورية للملفات. من الممكن إنشاء وجدولة العديد من قوائم قوائم التنزيل للتنزيل أو التزامن.
يتضمن IDM عنكبوت موقع الويب و Grabber
يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة التي يتم تحديدها مع مرشحات من مواقع الويب ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع الويب ، أو مواقع الويب الكاملة للتصفح في وضع عدم الاتصال. من الممكن جدولة مشاريع Grabber المتعددة لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد ، أو إيقافها في وقت محدد ، أو تشغيله بشكل دوري لمزامنة التغييرات.
واجهة قابلة للتخصيص
يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة لتظهر على نافذة IDM الرئيسية. هناك العديد من الجلود المختلفة لشريط الأدوات مع أنماط زر مختلفة. يمكن تنزيل جميع الجلود من موقع IDM Home. كما يمكن للمستخدمين تصميم جلودهم.
تنزيل الفئات
يمكن استخدام مدير تنزيل الإنترنت لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات التنزيل المحددة.
قم بتنزيل كل الميزة
يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة باستخدام هذه الميزة.
IDM متعدد اللغات
تحديث سريع
قد تحقق التحديث السريع من وجود إصدارات جديدة من IDM وتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع. تسرد ميزات التحديثات السريعة جميع الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى أحدث إصدار ويسأل مستخدمًا إذا كان يريد تحديث IDM إلى أحدث إصدار.
تنزيل الحدود
التنزيل التدريجي مع الحصص ميزة حدود التنزيل إلى عدد محدد من megabytes في الساعة. الميزة مفيدة للاتصالات التي تستخدم سياسة الوصول العادلة (أو FAP) مثل Direcway ، الكمبيوتر المباشر ، Hughes ، إلخ.
فحص مكافحة الفيروسات التلقائي
فحص مكافحة الفيروسات يجعل التنزيلات الخاصة بك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة. يمكن لـ IDM تلقائيًا تشغيل ماسح ضوئي عند إكمال التنزيل ، مثل Adaware و Avast و Spybot و Avg Anti-Virus و McAfee و Norton Internet Security و Norton 360 و SpywareBlaster و Ccleaner وغيرهم لحماية المستخدمين من الملفات التي تم تنزيلها الضارة.
معالج التثبيت البسيط
سيقوم برنامج التثبيت السريع والسهل بإعداد الإعدادات اللازمة لك ، وتحقق من اتصالك في النهاية لضمان التثبيت المجاني للمشاكل لمدير تنزيل الإنترنت.
يدعم IDM العديد من أنواع الخوادم الوكيل
على سبيل المثال ، يعمل IDM مع خوادم Microsoft ISA و FTP.
يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: أساسية ، التفاوض ، NTLM ، و Kerberos
وبالتالي ، يمكن لـ IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والوكالة باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.
سحب وإسقاط
يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإسقاط الملفات التي تم تنزيلها من مدير تنزيل الإنترنت.
تكامل المتصفح المتقدم
عند تمكينه ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق. لا يوجد أي من مديري التنزيل لديهم هذه الميزة.

نظام التشغيل المدعوم: Windows XP ، Vista ، Windows 7 ، Windows 8/8.1 ، Windows 10 (32 بت ، 64 بت).

Download
تثبيت صامت
Silent installation
 

 

0تعليقات