تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

DVDFab UniFab 2.0.1.2 x64 Silent Install

DVDFab UniFab 2.0.1.2 x64 Silent Install

DVDFab UniFab 2.0.1.2 x64 Silent Install
يمكنك تحويل وضغط وتحرير أكثر من 1000 تنسيق فيديو بكفاءة للتشغيل على أي جهاز دون فقدان الجودة. قم بتكبير الفيديو/الصوت إلى 1080p/DTS 7.1 ورفع مستوى الفيديو إلى HDR10 أو Dolby Vision باستخدام AI Enhancer.

DVDFab UniFab 2.0.1.2 x64 Silent Install

قم بترقية الفيديو/الصوت إلى 1080p/DTS 7.1 وتحسين الفيديو حتى HDR10 أو Dolby Vision باستخدام Al Enhancer.
تكبير الفيديو إلى 1080P باستخدام أداة تكبير AI
هل تريد تحسين الجودة الرديئة للفيديو الأصلي أثناء عملية التحويل والتحرير؟ يقدم UniFab Pro أفضل أداة تكبير مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تسمح لك بتكبير مقاطع الفيديو من دقة منخفضة، مثل 360p و480p و720p إلى 1080p دون التضحية بأي جودة. ستوفر لك تفاصيل الصورة الأكثر وضوحًا ووضوحًا تجربة مشاهدة استثنائية.
Upmix Audio إلى DTS 7.1 مع مكبر AI
تعد المؤثرات الصوتية ضرورية أيضًا لتحسين جودة الفيديو. بالإضافة إلى تكبير دقة الفيديو، يمكن لأداة تكبير AI UniFab Pro أيضًا مزج الصوت إلى EAC3 5.1 أو DTS 7.1 لإنشاء صوت محيطي مذهل على الطراز السينمائي.
لماذا تحتاج إلى فيديو HDR؟
غالبًا ما ينتج فيديو SDR التقليدي صورًا باهتة ذات تفاصيل سيئة في الإبرازات والظلال. في المقابل، يعمل فيديو HDR على توسيع نطاق سطوع الصور، ويعرض نطاقًا لونيًا أوسع وعمق بت أعلى. توفر UniFab حل الذكاء الاصطناعي لتحويل فيديو SDR إلى معيار HDR، وهو مناسب لجميع أنواع المشاهد وجميع أنواع مقاطع الفيديو.
قم بترقية الفيديو إلى Dolby Vision لزيادة جودة الفيديو إلى أقصى حد
تتفوق تقنية Dolby Vision على معايير HDR الأخرى من خلال تقديم جودة فيديو لا مثيل لها. UniFab قادر على إنشاء بيانات وصفية ديناميكية تصل إلى معيار Dolby Vision، وتحسين مقاطع فيديو SDR أو HDR 10 إلى جودة Dolby Vision أعلى.
يمكن لبيانات تعريف Dolby الديناميكية أيضًا ضبط الإعدادات مثل السطوع وتشبع اللون إطارًا تلو الآخر والكشف عن المزيد من التفاصيل المناسبة للمحتوى. سيضمن فيديو Dolby Vision المحسّن حصولك على تجربة مشاهدة غامرة بألوان أكثر ثراءً ولون أسود أعمق وإبرازات أكثر سطوعًا.
ملاحظة: يتم تشغيل فيديو Dolby Vision فقط على الأجهزة التي تدعم معيار Dolby Vision.
قم بترقية SDR إلى HDR10 للحصول على التوافق الأمثل مع جهاز HDR الخاص بك
يعد HDR10 معيارًا أكثر شيوعًا لتقنية HDR ومعروفًا بتوافقه الواسع مع الأجهزة، على الرغم من أن جودة الفيديو الخاصة به ليست متفوقة مثل Dolby Vision. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، تقوم UniFab بإنشاء وضعي فيديو HDR10: Universal وCinema، المصممين لسيناريوهات عرض مختلفة. أنت حر في اختيار الوضع الذي يناسب المساحة الخاصة بك.
بالإضافة إلى ذلك، تذكر تحديد مساحة اللون من خيارات DCI-P3 وRec.2020، حيث قد تختلف هذه المساحة عبر الأجهزة المدعومة المختلفة. من خلال اختيار مساحة اللون الصحيحة، يمكنك الاستفادة من صور أكثر حيوية وسطوعًا وواقعية مع تقليل التعب البصري وعدم الراحة.
قم باستيراد التنزيلات مباشرة من StreamFab للارتقاء بها

إذا كان لديك StreamFab، فإن UniFab Pro قادر أيضًا على تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيق HDR. بعد التنزيل باستخدام StreamFab، يمكنك استيرادها مباشرةً إلى UniFab Pro لإجراء تحويل سهل وفعال. بنقرة واحدة فقط، سوف تحصل على تجربة مشاهدة مذهلة بجودة HDR.

More Info

Download

تثبيت صامت
Silent installation

https://www.mediafire.com/file/fu82iqsytu5q0s1/DVDFab+UniFab+2.0.1.2+x64+Silent+Install.rar/file

https://mir.cr/95WKKRQU
 

0تعليقات