تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

GoldWave 6.79 x64 Silent Install

GoldWave 6.79 x64 Silent Install
GoldWave هو محرر صوت رقمي احترافي. استخدمه لتشغيل الصوت وتحريره ومزجه وتحليله، أو تطبيق تأثيرات خاصة، مثل التلاشي، والمعادل، والصدى، والعكس، وتشويه الوقت، وتقليل الضوضاء، وتقليل الصمت، ومرشح البوب/النقر، والتعليق الصوتي، وما إلى ذلك.

قم بتسجيل ملفات جديدة من أشرطة الكاسيت أو الألبومات أو الراديو أو الميكروفون واستعادتها وتحسينها باستخدام مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات. انسخ المسارات رقميًا مباشرة من الأقراص الصوتية المضغوطة لتحريرها أو إعادة مزجها. قم بتحويل جميع أغاني iTunes M4A الخاصة بك إلى MP3، وقم بمطابقة مستويات الصوت بين الأغاني، وقم بقص فترات الصمت البادئة واللاحقة، واضبط المعادلة لإعداد أغانيك للحصول على قرص مضغوط MP3 مثالي أو قبل نسخها إلى مشغل MP3 الخاص بك.
يعرض مجموعة متنوعة من العناصر المرئية المفيدة في الوقت الفعلي أثناء التشغيل والتسجيل. وهو يدعم ملفات MP3، وiTunes M4A، وWAV، وWMA، وOgg، ويتضمن أدوات مدمجة، مثل Batch Processing، وقارئ الأقراص المضغوطة، وFile Merger، وEffect Chain Editor.


 تشغيل جميع الأغاني المفضلة لديك
قم بتغيير سرعة التشغيل لسماع الموسيقى الخاصة بك بطريقة جديدة تمامًا، أو لتعلم أغنية عن طريق الأذن. استمع إلى الصوت أثناء التقديم السريع أو الترجيع. شاهد العناصر المرئية في الوقت الفعلي للاطلاع على محتوى الترددات وتحديد مشكلات الجودة المحتملة. قم بتوصيل دواسة القدم للتحكم في تشغيل النسخ.
سجل أي مصدر
إنشاء تسجيلات صوتية أو أداة نظيفة. حدد الميكروفون أو الخط الداخلي أو تدفق الصوت أو ما تسمعه (الاسترجاع) من المدخلات المضمنة. قم بتوصيل القرص الدوار لتسجيل LPs، أو سطح الكاسيت لتسجيل الأشرطة، أو جهاز استقبال لتسجيل الراديو، أو ميكروفون USB متطور لتسجيل الموسيقى أو الخطب أو التقارير الخاصة بك. اضبط مؤقتًا لبدء التسجيل في يوم ووقت معينين. استخدم التسجيل المنشط للمستوى لمواصلة التسجيل وإيقافه مؤقتًا تلقائيًا عندما تكون الإشارة أعلى أو أقل من مستوى معين.
قم بتحرير الصوت باستخدام جميع الأوامر المألوفة
يتضمن القص والنسخ واللصق والقص والاستبدال والكتابة الفوقية. التحرير الافتراضي السريع لـ GoldWave يعني أنه يمكنك تقطيع الملفات الصوتية الكبيرة وتقطيعها ودمجها في ثوانٍ. يمكنك مزج الأغاني وCrossfade معًا ببضع نقرات فقط. يمكنك الجمع بين الصوت للبودكاست والإعلانات الإذاعية وعروض PowerPoint التقديمية أو الموسيقى لبرامج الرقص والتزلج على الجليد والجمباز والتمارين الرياضية.
قم بتطبيق أكثر من 40 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا
اضبط صوت الجهير أو الصوت الثلاثي باستخدام المعادل. قم بتسوية مستويات الصوت باستخدام الكسب التلقائي. يمكنك بسهولة تلاشي موسيقى الخلفية وإخفائها باستخدام Voice Over. استبدل الألفاظ النابية بأصوات التنبيه أو الأصوات الأخرى باستخدام Censor. أضف الأصداء والأصداء والفلانجرات وغير ذلك الكثير. قم بتغيير درجة صوتك أو اجعله يبدو ميكانيكيًا لتوسعات ألعاب الفيديو الفريدة. معاينة التأثيرات في الوقت الحقيقي قبل معالجتها. تتضمن معظم التأثيرات إعدادات مسبقة للإعدادات شائعة الاستخدام، لذا لا يتعين عليك أن تكون خبيرًا في الصوت.
إعادة صياغة تسجيلات الفينيل أو الشريط القديمة
استخدم مرشحات تقليل الضوضاء والبوب/النقر لتنظيف الصوت وإزالة الطنانة والهسهسة والطقطقة والنقرات. استخدم مرشح الطيف للتحكم الدقيق في التردد والنغمة. إزالة الإزاحات والصمت الطويل.
تحليل الصوت مع صور في الوقت الحقيقي
عرض المخططات الطيفية والرسوم البيانية الشريطية والأشكال الموجية وأجهزة قياس المستوى وغيرها من الرسوم البيانية المفيدة. شاهد على الفور أي مشاكل صوتية أثناء التسجيل والتشغيل. قم بعزل صوت الأنين عالي النبرة أو الدمدمة المنخفضة عن طريق البصر، مما يجعل عملية التصفية أسهل بكثير. إظهار المفاهيم الهندسية والرياضية، مثل المرشحات، وتحويلات فورييه، ومعالجة الإشارات. تحليل الكلام البشري، أغنية الطيور، أغنية الحوت، ضجيج المحرك، وغيرها من الأصوات المثيرة للاهتمام.
يتضمن مجموعة من الأدوات القوية
انسخ الصوت مباشرة من قرص صوتي مضغوط باستخدام أداة قارئ الأقراص المضغوطة. انضم إلى العديد من الملفات مع أداة دمج الملفات. قم بإنشاء الأصوات والمؤثرات الخاصة بك باستخدام أداة Expression Evaluator. قم بربط التأثيرات معًا لمعالجة أسرع أو إنشاء تأثيرات جديدة باستخدام أداة Effect Chain Editor. قم بوضع إشارة مرجعية على الأماكن داخل الملف باستخدام أداة Cue Points، أو قم بتقسيم ملف طويل إلى أجزاء محددة بواسطة نقاط Cue Points. قم بإنشاء إصدارات صوتية من مواقع الويب والكتب والمستندات النصية الأخرى باستخدام أداة Speech Converter حتى تتمكن من الاستماع إليها أثناء القيام بأشياء أخرى. الإملاء في الميكروفون لنسخ النص. تدقيق كتابتك.
قم بمعالجة مئات الملفات ببضع نقرات
استخدم 'المعالجة المجمعة' لمعالجة وتحويل مكتبتك الكاملة من الأغاني: مطابقة مستويات الصوت للأغاني المختلفة، وتعزيز صوت الجهير، وتقليص فترات الصمت البادئة واللاحقة، والتحويل إلى MP3، وغير ذلك الكثير. يدعم iTunes، وm4a، وwav، وwma، وmp3، وogg، وaiff، وau، وvox، وFLAC، وحتى البيانات الثنائية الأولية. يمكن معالجة المجلدات والمجلدات الفرعية بأكملها ببضع نقرات فقط والحفاظ على التسلسل الهرمي بأكمله. يمكن للمستخدمين المتقدمين الاستفادة من قوة ومرونة معالجة سطر الأوامر.
شكلي للغاية
قم بتعيين ضغطات المفاتيح الخاصة بك لأي وظيفة تقريبًا في البرنامج. مثالي لأي شخص لديه أصابع سريعة أو إعاقات بصرية. قم بترتيب النوافذ وأشرطة الأدوات وأشرطة التأثيرات وعناصر التحكم بالطريقة التي تريدها. تغيير ألوان الشكل الموجي وبعض العناصر المرئية. قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك للتأثيرات. أضف المكونات الإضافية لمزيد من الوظائف.

More Info

Download
تثبيت صامت
Silent installation

https://www.mediafire.com/file/bsotagbwmwlgegk/GoldWave+6.79+Silent+Install.7z/file

https://mir.cr/0H8CCB89

 

0تعليقات