تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Optimizer 16.4

 

Optimizer 16.4
قم بتعديل نظام Windows لتحسين خصوصيتك وأمانك، وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإدارة عناصر بدء التشغيل، وإضافة عناصر جديدة إلى قائمة السياق، باستخدام هذه الأداة المحمولة مفتوحة المصدر
لا يكون تثبيت Windows الجديد نظيفًا كما يرغب العديد من المستخدمين، حيث يُنظر إلى بعض الميزات المضمنة في أحدث الإصدارات من نظام التشغيل على أنها غير ضرورية، مما يعيق الأداء ويهدد خصوصيتك.
يعد Optimizer تطبيقًا سهل الاستخدام يمكّنك من تعطيل ميزات Windows المختلفة وتنظيف الملفات غير الضرورية وإزالة العناصر من قائمة بدء التشغيل وإدارة السجل والمزيد. إنه محمول بالكامل ومفتوح المصدر.
قم بتعطيل ميزات Windows التي قد تقلل من الأداء وتؤثر على خصوصيتك
يمكن للتطبيق إجراء بعض تعديلات الأداء العامة وتعطيل القياس عن بعد وWindows Defender وتقييد الشبكة وإعلانات Skype والإبلاغ عن الأخطاء والمزيد. العملية واضحة جدًا، ولكن كان من الممكن أن تساعدها بعض التوضيحات أيضًا.
اعتمادًا على إصدار Windows الخاص بك، سيسمح لك البرنامج أيضًا بإجراء بعض التعديلات الخاصة بإصدار معين من نظام التشغيل Microsoft. وهي متوفرة في علامة التبويب الثانية، ولكن مرة أخرى، لا يتم تقديم أي تفسيرات.
تنظيف الملفات غير الضرورية، وإزالة برامج بدء التشغيل غير المرغوب فيها وإصلاح مشكلات التسجيل
يمكن أن يساعدك Optimizer في تحرير مساحة القرص عن طريق إزالة الملفات المختلفة التي ربما لم تعد ضرورية، مثل العناصر المؤقتة والسجلات وملفات ذاكرة التخزين المؤقت.
بالإضافة إلى ذلك، من الممكن فحص العمليات التي تمت إضافتها إلى قائمة بدء التشغيل وإزالة العمليات التي تفضل عدم تشغيلها تلقائيًا.
علاوة على ذلك، يمكنك استخدام هذا البرنامج لإصلاح عدد من مشكلات التسجيل الشائعة، ويمكنه إعادة تشغيل File Explorer تلقائيًا لتطبيقها.
قم بتحرير ملف المضيفين الخاص بك وإضافة عناصر جديدة إلى قائمة السياق
يُسهّل المُحسِّن إضافة تعيينات جديدة في ملف المضيفين الخاص بك أو إزالتها، إما عن طريق إدراج عناصر فردية أو معالجة الملف في محرر متقدم.
وأخيرًا، تتيح لك هذه الأداة المساعدة إضافة أوامر مخصصة إلى قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن، مثل البرامج أو اختصارات المجلدات أو روابط مواقع الويب أو الملفات.

Optimizer هو تطبيق مفيد للغاية يمكنه مساعدتك على تحسين Windows بطرق مختلفة، وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى تخصيص قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن. يمكن أن يستخدم بعض الوثائق، ولكنه سهل الاستخدام بدرجة كافية ويتميز بواجهة مستخدم بديهية وبسيطة

يدعم اللغة العربية



  

0تعليقات