تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Benvista PhotoZoom Pro 8.2.0 Silent Install

Benvista PhotoZoom Pro 8.2.0 Silent Install 

لا يقوم برنامج PhotoZoom Pro 8 بإنشاء صور أكبر من أي برنامج آخر (حتى مليون × مليون بكسل) فحسب، بل ينتج أيضًا نتائج ذات جودة أعلى. تم تجهيز PhotoZoom Pro 8 بتقنية S-Spline Max، وهي تقنية فريدة من نوعها حائزة على جوائز لتغيير حجم الصورة والتي تتفوق في الحفاظ على الحواف النظيفة والوضوح والتفاصيل الدقيقة.

حتى النسخ الأصلية المضغوطة والصاخبة يمكن تكبيرها بنجاح. في العادة، تصبح تأثيرات الضجيج وضغط JPEG مرئية بشكل مزعج أثناء التكبير. ومع ذلك، يوفر PhotoZoom Pro 8 الأدوات اللازمة لإزالة هذه التشوهات. ستندهش من مقدار التفاصيل التي يستطيع PhotoZoom Pro 8 الكشف عنها.

يعد PhotoZoom Pro 8 سهل الاستخدام للغاية، ويأتي مع العديد من الإعدادات المحددة مسبقًا. ويمكن ضبط هذه الإعدادات يدويًا أيضًا. يمكنك أيضًا تجميع ملفات تعريف تغيير الحجم الخاصة بك: مجموعات من طريقة تغيير الحجم المفضلة لديك وإعدادات الحجم، والتي يمكن تحديدها بنقرة واحدة. عندما تستخدم نفس الإعدادات غالبًا، سيؤدي تغيير حجم ملفات التعريف إلى تبسيط سير عملك.

يمكن تغيير حجم كميات كبيرة من الصور دفعة واحدة، من خلال المعالجة المجمعة. يضمن دعم المعالجات المتعددة وتسريع وحدة معالجة الرسومات المحسّنة المتضمن في PhotoZoom Pro 8 تقليل وقت المعالجة.
يعمل PhotoZoom Pro 8 كتطبيق مستقل وكمكون إضافي للعديد من البرامج المضيفة، مثل Adobe® Photoshop®، وAdobe® Photoshop® Elements، وCorel® PHOTO-PAINT، وCorel® PaintShop Pro. كما يتكامل PhotoZoom Pro 8 بشكل كامل مع Adobe® Lightroom®!

تم تحسين PhotoZoom Pro 8 لكل من أغراض الطباعة والعرض على الشاشة، وهو أمر لا بد منه لأي شخص يريد تغيير حجم الصور بأعلى جودة ممكنة.

PhotoZoom Pro 8 – System requirements

Windows:

Windows 10, 8.1, 8, or 7
Intel or AMD compatible processor
100 MB free hard disk space

 
تثبيت صامت
Silent installation

https://www.mediafire.com/file/4quq2sf608rbz5h/Benvista+PhotoZoom+Pro+8.2.0+Silent+Install.7z/file 

 

 https://uploadrar.com/8ympmtw1ywln

 

 

0تعليقات