تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Mailbird Business 3.0.3.0 AIO Silent Install

Mailbird Business 2.9.93 AIO Silent Install

عميل بريد إلكتروني يتميز بتصميم بديهي وذكي مع تقديم الدعم للملحقات مفتوحة المصدر ومجموعة سهلة الاستخدام من الميزات

Mailbird هو عميل بريد إلكتروني بديهي يعد بتقديم تجربة مرتبة والعديد من الميزات المفيدة لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. توفر الأداة الدعم لما يصل إلى ثلاثة حسابات بريد إلكتروني وتمنحك إمكانية العمل مع Gmail، أو Yahoo!، أو Outlook.com، أو iCloud أو أي مزود بريد إلكتروني IMAP آخر.

تصميم أنيق وذكي

يعتمد البرنامج تصميمًا بديهيًا مع ميزات سهلة الاستخدام في متناول يدك. الواجهة مستوحاة من Sparrow، عميل البريد الإلكتروني المعروف لأجهزة Mac وiPhone.

يعد إعداد حساب جديد أمرًا سهلاً للغاية، حيث أن Mailbird قادر على اكتشاف إعدادات الخادم لديك تلقائيًا وتطبيقها وتحميل رسائل البريد الإلكتروني بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين المتميزين تحرير إعدادات الحساب للخوادم الواردة والصادرة.

تنقسم اللوحة الرئيسية إلى ثلاث مناطق: البريد الوارد والتسميات على الجزء الأيسر من النافذة الرئيسية، وقائمة المحادثات في المنتصف ومحتوى الرسالة الكامل على اليمين. يمكنك أيضًا حفظ رسائل البريد الإلكتروني في مجلدات محددة مسبقًا أو مخصصة.

كتابة رسائل البريد الإلكتروني الجديدة

يأتي Mailbird مليئًا بالميزات الأساسية لمساعدتك في إنشاء رسائل بريد إلكتروني جديدة، حيث يمكنك تغيير اللون والخط وحجم النص، وسحب المرفقات وإفلاتها في نافذة الإنشاء، والتدقيق الإملائي أثناء الكتابة.

العمل مع الملحقات ومفاتيح التشغيل السريع

تتيح لك الميزة الخاصة المضمنة في الحزمة تحسين وظائف التطبيق بمساعدة الملحقات مفتوحة المصدر التي يمكن تطويرها بواسطة جهات خارجية. يُسهّل دعم مفاتيح التشغيل السريع عليك الوصول إلى معظم ميزات البرنامج.

العديد من إعدادات التكوين للعب بها

يمكنك تجميع المحادثات غير المقروءة في الأعلى والرسائل في محادثات، وتشغيل عميل البريد الإلكتروني عند بدء تشغيل Windows، وإظهار الإشعارات (أشر إلى عدد الرسائل غير المقروءة في شريط المهام وعلبة النظام، وتشغيل الصوت عند تلقي رسالة جديدة، وكشف إشعار الدرج عند تلقي رسالة ).

علاوة على ذلك، يُسمح لك بإنشاء هويات، والتواصل مع Facebook لرؤية صور الملفات الشخصية ومعلومات الاتصال الخاصة بأصدقائك، وإعداد معلمات الوكيل.

عميل بريد إلكتروني سريع وبديهي

على الرغم من أنه ليس بنفس قوة Outlook وThunderbird، إلا أن Mailbird أثبت أنه سريع وموثوق. وهو يقدم الدعم لمجموعة سهلة الاستخدام من الميزات والواجهة المنظمة.

الإصدار 2.9.61.0 – 14 مارس 2022

• تم إصلاح مشكلة بطء المجلدات في تلقي الرسائل، أو فقدان رسائل معينة، عندما لا يتبع الخادم معايير IMAP بشكل صحيح.

• تم إصلاح المشكلة التي قد تمنع عرض التقويمات أو الأحداث من Google في التقويم الأصلي.

• تم إصلاح مشكلة استجابة زر إلغاء الاشتراك.


Download

تثبيت صامت

Silent installation

 https://www.mediafire.com/file/t98gbxq4oz2f41k/Mailbird+Business+3.0.3.0+AIO+Silent+Install.7z/file

https://uploadrar.com/kj3yhdw7xsez

 

0تعليقات