تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Digiarty VideoProc Converter AI 6.1.0 Silent Install

Digiarty VideoProc Converter AI 6.1.0 Silent Install

يأتي VideoProc باعتباره برنامج معالجة الفيديو السريع رقم 1 الذي يصل إلى أعلى مستوى من تسريع الأجهزة من المستوى 3 المدعوم بالكامل بواسطة وحدات معالجة الرسومات Intel وAMD وNVIDIA، مما يوفر تحرير فيديو سلس للغاية (4K) وتحويل ترميزه دون المساس بالجودة.
وحدة المعالجة المركزية فقط
39% من برامج الفيديو تفتقر إلى دعم تسريع GPU.
تسريع GPU
يمكن لتسريع GPU تسريع تشفير / فك تشفير الفيديو بشكل كبير.
تسريع الأجهزة بالكامل
ما يصل إلى 47x في الوقت الحقيقي أسرع! يمكن لتقنية VideoProc الفريدة أن تزيد من سرعة تحويل ومعالجة الفيديو مع تحسين حجم الملف وجودة إخراج الفيديو.
يقطع
يعد القطع أمرًا شائعًا جدًا في تحرير الفيديو. من خلال القص، يمكنك تقصير مقطع فيديو، وقطع أي أجزاء غير مرغوب فيها، وإعادة ترتيب المقاطع بتسلسل جديد وتقليل حجم الملف لـ YouTube، وما إلى ذلك. في VideoProc، يمكن أن يكون 'القص' مرنًا للغاية ويمكن أن يتوافق مع أي عملية تحرير أخرى.
دمج
يساعد 'الدمج' على ضم ملفات فيديو متعددة، سواء كانت بتنسيقات مختلفة (MP4، MKV، AVI، MOV) أو من أدوات مختلفة. يمكنك دمج مقاطع الفيديو أثناء تغيير أطوال الفيديو ونسب العرض إلى الارتفاع وسرعات التشغيل والدقة وتنسيقات الملفات، دون القلق بشأن مشكلة مزامنة الصوت/الفيديو. ستسمح لك ميزة 'MKV Multi-Track' الفريدة بدمج مسارات فيديو/صوت/ترجمة مختلفة في ملف MKV واحد.
اقتصاص
يمكنك قص مقطع فيديو لإزالة الأشرطة السوداء وإزالة الأجزاء المشتتة للانتباه وتكبير نقطة التركيز وإبرازها وتحسين تكوين الصورة. يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع أو توسيعها لتلبية متطلبات YouTube وInstagram وWidescreen TV وما إلى ذلك.
الترجمة
يحتوي VideoProc على ميزات الترجمة المتنوعة: تمكين الترجمة أو تعطيلها أو تصديرها من: فيلم، واختيار مسار الترجمة (اللغة)، وإضافة ملفات الترجمة الخارجية (الرمز الثابت أو الرمز الناعم) (.ass، .ssa، .srt) إلى مقاطع الفيديو، والبحث عن الترجمات عبر الإنترنت الأفلام والحلقات التلفزيونية.
تأثير
يتيح لك VideoProc تطبيق تأثيرات ومرشحات مرئية محددة مسبقًا، مثل Grayscale وMirror وEdge وPainting وSharpen على مسارات الفيديو الخاصة بك؛ قوالب سريعة لإضفاء طابع فني على مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصميمها؛ ضبط الألوان، وسطوع الصورة، والتباين، ودرجة اللون، وغاما، والتشبع.
تدوير / الوجه

يمكنك تدوير الفيديو إلى اليسار أو اليمين (في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة) 90 درجة أو 180 درجة أو 270 درجة بنقرة واحدة، أو عكس الفيديو رأسيًا أو أفقيًا.

تثبيت صامت
Silent installation

https://www.mediafire.com/file/sam3...roc+Converter+AI+6.1.0+Silent+Install.7z/file

https://uploadrar.com/5jrcsz8d3uc7

 

0تعليقات