تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

GiliSoft Video Watermark Master 9.0

 

GiliSoft Video Watermark Master 9.0
تعد أداة إزالة العلامة المائية للفيديو مثالية لتلك الأوقات التي يكون لديك فيها مقطع فيديو جميل حقًا ولكن تشوبه علامة مائية أو طابع زمني لأنها قادرة على إزالة تراكبات النص والشعارات من مقاطع الفيديو. قم بإزالة العلامات المائية من الفيديو، بالإضافة إلى الترجمات غير المرغوب فيها وتراكبات النص في غضون ثوانٍ بمساعدة أداة إزالة العلامات المائية للفيديو. لن تتساءل أبدًا عن كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو دون ترك أي أثر. تم تصميم أداة إزالة العلامة المائية للفيديو لإزالة العلامة المائية للفيديو وهي تدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات لذلك لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج ترميز إضافية.
تستخدم أداة إزالة العلامة المائية للفيديو ميزة فريدة تمكن المستخدمين من التعرف بسرعة على جزء الفيديو الذي يحتوي على الشعار. وبما أن هذه الوظيفة سهلة الاستخدام، فإن الخبرة السابقة ليست ضرورية بشكل عام. ومن الممكن اختيار ملف أو مجلد لتحميله، وفصل المنطقة المحددة للتحرير ورؤية التأثيرات قبل حفظ المخرجات الناتجة.


سمات
إزالة العلامة المائية من الفيديو
تمكنك الأداة من تحسين الصورة في ملف فيديو، عن طريق إزالة العلامات المائية المدرجة، مثل الشعارات أو التوقيعات أو الترجمة لتستمتع بمشاهدة الفيديو/الفيلم دون تشتيت انتباهك بالشعار الموجود على الشاشة.

أفضل مزيل العلامة المائية
أفضل برنامج لتلوين الفيديو - أداة إزالة العلامات المائية للفيديو المجانية هي الأداة الجديدة تمامًا لإزالة أي علامة مائية من الفيديو الخاص بك من خلال بضع خطوات سهلة، لا مزيد من التحرير الصعب!

معالجة الدفعات المائية
توجد في بعض مقاطع الفيديو علامات مائية متعددة تظهر في نطاق زمني مختلف أو في نفس النطاق. يمكنك استخدام هذه الأداة لإزالة كل علامة مائية دفعة واحدة.

معالجة الدفعات من مقاطع الفيديو
إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو (حتى تنسيقات الفيديو المختلفة) بحاجة إلى إزالة العلامات المائية، فيمكن أن تساعدك هذه الأداة أيضًا في معالجة مقاطع الفيديو دفعة واحدة.

قراءة جميع ملفات الفيديو تقريبا
يمكن لأداة إزالة العلامة المائية للفيديو قراءة جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا، بما في ذلك تنسيق الفيديو H265 والمزيد من التنسيقات من الإنترنت، وما إلى ذلك.

تصدير إلى تنسيقات الفيديو الأصلية
ليست هناك حاجة للعناية بتنسيق فيديو به علامة مائية، وسيتم الاحتفاظ بتنسيق الفيديو الأصلي بعد إزالة العلامة المائية من الفيديو.

إضافة علامة مائية نصية إلى الفيديو
تعد العلامة المائية النصية طريقة فعالة جدًا لإعلان ملكية مقاطع الفيديو هذه. تساعدك هذه الأداة على وضع نص/كلمات (مثل التاريخ، واسم المؤلف، ومعلومات حقوق الطبع والنشر، ورمز حقوق الطبع والنشر، وما إلى ذلك) على الفيديو.

إضافة علامة مائية للصورة إلى الفيديو
إذا كنت مصور فيديو أو مؤلف فيديو، فمن المهم إضافة صورة تحتوي على معلومات شخصية وشعار إلى مقاطع الفيديو قبل تحميلها على مواقع الويب المشتركة، مما قد يكون وسيلة فعالة لمنع الآخرين من نسخ الفيديو الخاص بك واستخدامه دون إذنك.

إضافة علامة مائية للفيديو إلى الفيديو
تعد ميزة صورة داخل صورة (PiP)، والتي تسمى أيضًا تراكب الفيديو، إحدى ميزات بعض أجهزة التلفزيون وأجهزة الفيديو الأخرى حيث يتم عرض مقطع فيديو واحد بملء الشاشة في نفس الوقت الذي يتم فيه عرض فيديو آخر فوقه في نافذة أصغر.

إضافة شكل العلامة المائية
في كثير من الأحيان، يحتاج المرء إلى إضافة عنصر 'لاستدعاء' شخص أو كائن في الفيديو. أضف علامة مائية على شكل فيديو لجذب الانتباه إلى الشخص أو الكائن، ولكن إحدى الطرق هي إضافة 'سهم' يشير إلى ذلك الشخص/الكائن.


More Info

Download
تثبيت عادي
Normal installation


https://uploadrar.com/554bzw4p2rdw

https://www.mediafire.com/file/63335bbpnjek60l/GiliSoft+Video+Watermark+Master+9.0.rar/file

0تعليقات