تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

StreamFab 6.1.2.5 x64/x86 Install Silent

StreamFab 6.1.2.5  x64/x86 Install Silent

يتيح لك حل تنزيل الفيديو الأكثر شمولاً تنزيل مقاطع الفيديو من Amazon Prime و Netflix و Hulu و Disney+و HBO وأكثر من 1000 موقع آخر للبث.

تأتي مقاطع الفيديو عند الطلب وتذهب إلى خدمات البث
معظم مقاطع الفيديو عند الطلب على خدمة البث ، بما في ذلك Netflix و Prime Video و HBO Max والعديد من الآخرين ، تأتي وتذهب بسبب اتفاقيات الترخيص بين خدمة البث والاستوديوهات التي تنتجها.

ستتم إزالة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الأخرى إذا كانت اتفاقية الترخيص مستحقة ولم يتم تجديدها. ما هو أكثر من ذلك ، إذا اختفى العنوان ، لا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كان سيعود في المستقبل أم لا. يمكن أن تختفي إلى الأبد.

احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك قبل مغادرة الخدمة
على الرغم من أن خدمات البث المباشر تقدم ميزة العرض الأصلية في وضع عدم الاتصال والتي تتيح لك بالفعل تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدة الإنترنت ، إلا أن هذه الميزة تأتي مع العديد من القيود.

ستنتهي صلاحية مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بعد فترة زمنية معينة ، وعادة ما تكون 30 يومًا.
· عليك الانتهاء من مشاهدة مقطع فيديو في غضون 48 ساعة بمجرد أن تبدأ مشاهدته.
· ليست جميع مقاطع الفيديو قابلة للتنزيل ويمكنك فقط تنزيلها على الهواتف المحمولة.
لا يمكنك نقل التنزيلات إلى أجهزة أخرى لمشاهدتها مع لاعبين آخرين.
FYI: قيود العرض في وضع عدم الاتصال الخاص بـ Amazon Prime Video و Netflix و Hulu و Hulu Japan.

مع Streamfab ، ومع ذلك ، يتم اختفاء كل هذه المصطلحات والقواعد ، يمكنك الاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بشكل دائم ، ونقلها إلى أي جهاز عليك مشاهدته في أي وقت وفي أي مكان.

ميزات المتصفح في ثناياه عوامل تميز تجربة تنزيل أفضل
بينما تطلب منك تنزيلات الفيديو الأخرى لصق عنوان URL للفيديو الذي تم نسخه من متصفح الويب الخاص بك على سطح المكتب ، يتميز StreamFab بمستعرض ويب في ثناياه عوامل يحفظ مشكلتك في نسخ عناوين URL للفيديو.

وهذا يعني ، من تصفح موقع مشاركة الفيديو المستهدف أو خدمة البث إلى تنزيل مقاطع الفيديو المستهدفة الخاصة بك ، يمكنك القيام بكل الأشياء داخل برنامج Dreamfab Downloader.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من جميع خدمات البث الرئيسية
Streamfab هو تنزيل فيديو من المولود المولود يستهدف جميع خدمات البث الرئيسية عند الطلب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Netflix و Amazon Prime Video و Disney+و Hulu و HBO والمزيد.

وبالتالي ، طالما أن خدمات البث المتوفرة هذه متوفرة في بلدك ، وأنت مشترك مدفوع في خدمة محددة ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو منها باستخدام هذا التنزيل.

اختر جودة الفيديو والصوت المفضلة لديك
تمنحك عمليات تنزيل الجودة الحادة ، خيارات متعددة للاختيار من بينها. لذلك يمكنك أن تقرر بمفردك دقة الفيديو وجودة الصوت التي تفضلها.

لكي تكون محددًا ، لديك خياران بخصوص جودة الفيديو ، 720 بكسل HD أو 1080 بكسل HD الكامل. من حيث جودة الصوت ، تتوفر EAC3 5.1 و AC3 5.1 و AAC 2.0. لذلك ، كن رئيسك الخاص.

احفظ مقاطع فيديو VOD التي تم تنزيلها بتنسيق MP4
إذا كنت مهتمًا بمسألة توافق التشغيل لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، فلن تضطر إلى ذلك. يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها كملف MP4 الشائع.

أكبر ميزة لتنسيق MP4 هي أنها متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومشغلات الوسائط الرقمية وأجهزة الألعاب الموجودة هناك.

ومع ذلك ، لا يزال لديك خيار إضافي لحفظ الإخراج كملفات MKV إذا لزم الأمر. قم بإزالة الإعلانات المزعجة أثناء تنزيل مقاطع الفيديو
من المفترض أن تتذوق الأفلام بعيونك وآذانك وعقلك ، ولكن إذا تعرضت للقصف من خلال مزيج من الإعلانات ، فيمكن أن تدمر تجربة مشاهدة ممتعة تمامًا.

مع تنزيل Dreamfab ، ومع ذلك ، لا تحتوي مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على أي إعلانات حيث يتم قطعها تلقائيًا أثناء عملية التنزيل. لذلك ، متعة خالصة! لا إعلانات! قم بتنزيل Audios و Subtitles بلغة الأم
Audios و Transles هي الوسيلة الأساسية لفهم محتوى الفيلم. عادة ما تحتوي الأفلام والبرامج التلفزيونية في الوقت الحاضر على مسارات صوتية متعددة ودارات الترجمة من اللغات المختلفة.

لذلك ، عندما يتعلق الأمر باحتياجاتك المحددة ، يمكنك إما اختيار تنزيل الصوت والترجمات اللغوية الخاصة بك فقط ، أو يمكنك أيضًا تنزيلها بلغات أخرى.

ترجمات Remux في مقاطع الفيديو أو حفظ ملفات SRT
عندما يتعلق الأمر بكيفية معالجة الترجمة ، تقدم تنزيلات StreamFab خيارين لك للاختيار وفقًا لاحتياجاتك الخاصة في ظروف مختلفة.

يمكنك إما إعادة الترجمة مباشرة في مقاطع الفيديو أو إخراج الترجمات التي تم تنزيلها بشكل منفصل كملفات SRT. الخيار لك! لذلك ، اختر بحرية.

التنزيل التلقائي الحلقات التي تم إصدارها حديثًا في الوقت المحدد
يعرف كل من عشاق البرامج التلفزيونية أن الحلقات الجديدة يتم بثها دائمًا في وقت محدد ، بشكل دوري. سيكون من الرائع أن تتمكن من تنزيل الحلقات المستقبلية بمجرد إصدارها.

مع برنامج التنزيل هذا ، يمكنك الحصول على ذلك. ما عليك سوى إضافة جميع برامجك التلفزيونية المفضلة إلى قائمة الانتظار المجدولة ، فسيقوم بتنزيل جميع الحلقات الجديدة تلقائيًا ، استنادًا إلى جداولك أو أسبوعيًا أو يوميًا.

قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة بشكل متزامن وسريع
يهم تنزيل الأداء كثيرًا عندما تخطط لتنزيل برنامج تلفزيوني أو سلسلة أفلام ، مثل سلسلة Avenger. مع تنزيل Streamfab ، ليست هناك حاجة للذعر.

يمكنك إضافة العديد من الأفلام أو حتى جميع حلقات موسم برنامج تلفزيوني للتنزيل في One Go. علاوة على ذلك ، يتم ضمان سرعة التنزيل فائقة السرعة أيضًا. فقط 10-20 دقيقة لكل فيلم.

قم بتنزيل معلومات التعريف الصديقة لخادم الوسائط
يمكن أن تكون إدارة عدد لا يحصى من مكتبة الوسائط صعبة مع خادم الوسائط الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن لـ StreamFAB تنزيل جميع معلومات البيانات الوصفية ، مثل الفيلم والموسم وعنوان الحلقة ، والملصق ، والملصق ، والملصق ، إلخ.

يمكن لجميع هذه المعلومات أن تجعل من السهل للغاية على خوادم الوسائط مثل DVDFAB Player 6 و Plex و Kodi وغيرها على حد سواء لفرز وتنظيم أفلامك والعروض التي تم تنزيلها بطريقة أفضل.

أكثر من ذلك ، إذا كنت تستخدم DVDFAB Player 6 كبرنامج إدارة وسائل الإعلام الخاصة بك ، يمكن لـ StreamFAB أيضًا استيراد تنزيلاتك مباشرة إلى مكتبة الوسائط الخاصة بك.

ОС: Windows 11, 10, 8.1, 8, 7, Vista and XP

Download
تثبيت صامت
Silent installation

 StreamFab 6.1.2.5 x86 Install Silent

https://mir.cr/0HISQBSR 

https://workupload.com/file/Tq8kK6hrm6b 

StreamFab 6.1.2.5 x64 Install Silent

https://mir.cr/0ET9XAAV 

https://workupload.com/file/gDYzQWYsh8j 

 

0تعليقات