تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Reg Organizer 9.21 Install Silent


Reg Organizer 9.21 Install Silent

Reg Organizer لديه واجهة بسيطة وبديهية. يمكنك البدء في استخدام Reg Organizer بنقرة واحدة - عن طريق إجراء مسح لإدخالات التسجيل الخاصة بك.
افهم إعدادات Reg Organizer (لهذا لا تحتاج إلى الكثير من وقتك الشخصي) ، ثم يمكنك بسهولة تعيين منطقة المسح: البرامج المثبتة ، والمستندات ، ومنطقة بدء التشغيل ، وامتدادات الملفات ، ومطابقة نوع الملف ، والمكتبات الديناميكية ، والمزيد يتم ترجمة واجهة البرنامج إلى اللغة الروسية ويجب أن تساعدك.
عندما تقوم بتحسين منطقة التسجيل ، يمكنك ضبط الكمبيوتر على إيقاف التشغيل عند اكتمال الإجراء. أثناء تنفيذ عملية واحدة ، لن تتمكن من بدء أي عملية أخرى ، وكذلك إلغاء المهمة قيد التشغيل.
باستخدام وظيفة "تنظيف القرص" ، يمكنك اكتشاف الملفات غير الضرورية باستخدام القوالب (أقنعة الملفات غير الضرورية التي يمكن تخصيصها) ، والاختصارات المعطلة والطويلة غير المستخدمة ، وحذف الملفات غير الضرورية من المجلد المحدد.
يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها (قم بتثبيت برنامج جديد باستخدام وظيفة تتبع التغيير لإلغاء تثبيته إذا لم تكن بحاجة إليه في المستقبل) ، وإزالة البرامج من بدء التشغيل ، وإصلاح مفاتيح التسجيل.
في إعدادات Reg Organizer ، يمكنك تعطيل وظيفة النسخ الاحتياطي ، وإنشاء قوائم استبعاد ، وتعيين نوع حذف الملف (حذف نهائي ، أو حذف إلى سلة المهملات ، أو الانتقال إلى مجلد) ، وتعيين قائمة بالمجلدات للمسح ، وتغيير إعدادات الخادم الوكيل ، وتغيير لغة الواجهة.
يستهلك Reg Organizer كمية معتدلة من موارد النظام ويتضمن تعليمات مفصلة للغاية. يفرض استخدام الإصدار التجريبي من Reg Organizer قيودًا معينة على إصلاح الأخطاء في السجل.


سمات:
العمل مع السجل:
     يوجد محرر سجل يسمح لك بمشاهدة وتحرير سجل النظام وإدارة المفاتيح وتصدير واستيراد قيم المفاتيح ؛
     يمكن لأداة تحليل التسجيل المدمجة اكتشاف العديد من أنواع الأخطاء في السجل ؛
     تتيح لك وظيفة البحث العثور بسهولة على مفاتيح في السجل تتعلق بتطبيق معين تهتم به ، وحذفها ، إذا لزم الأمر ؛
     القدرة على إلغاء تجزئة وضغط السجل ، وبالتالي زيادة سرعة العمل مع السجل ، وزيادة الأداء العام للنظام ؛
     القدرة على الحصول على معلومات حول أي مفتاح تسجيل ، وتتبع التغييرات فيه ؛
     وظيفة معاينة ملفات التسجيل (* .reg) ؛
ستساعدك وظيفة البحث والاستبدال في البحث عن إدخالات في السجل من خلال تحديد المعايير اللازمة.

ОС: Windows 11 / 10 / 8 / 7 / Vista

 Download
تثبيت صامت
Silent installation

https://mir.cr/PSOCAJDF

  

https://krakenfiles.com/view/1zN1tFUvvm/file.html


 

0تعليقات