تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Antivirus Removal Tool 2022.11 (v.1)

 

 Antivirus Removal Tool 2022.11 (v.1)

تم تصميم أداة إزالة الفيروسات للكشف عن برامج مكافحة الفيروسات وإزالتها تمامًا. سيساعدك على تحديد التركيبات الحالية والسابقة ، وسيزودك بأدوات إلغاء التثبيت الرسمية المتخصصة. تم تصميم هذه من قبل الشركات المصنعة لبرامج مكافحة الفيروسات لحذف جميع الملفات وبرامج التشغيل والخدمات وسجلات التسجيل التي خلفتها البرامج التي تنتجها.

فيما يلي بعض السيناريوهات التي ستكون فيها هذه الأداة مفيدة:

- أنت تريد تثبيت برنامج مكافحة فيروسات جديد ، ولكن من أجل تجنب التعارضات المحتملة ، فأنت تريد إزالة البرنامج المثبت حاليًا بأكبر قدر ممكن من الدقة ، بالإضافة إلى بقايا أي برنامج مكافحة فيروسات تم تثبيته في الماضي.
- فشلت عملية إلغاء التثبيت العادية ، وبقيت مع نظام معطل.
- اكتملت عملية إلغاء التثبيت العادية ، ولكنك تواجه الآن مشكلات تتعلق ببرنامج مكافحة الفيروسات الذي قمت بإزالته للتو.
- يواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشكلات لأنه يحتوي على برنامجين أو أكثر من برامج مكافحة الفيروسات مثبتة ونشطة ، ولا يمكنك إزالتها تمامًا.

تنقسم أداة مكافحة الفيروسات إلى 4 أقسام:
1 - التعرف على برامج مكافحة الفيروسات المثبتة حاليا.
2 - البحث عن بقايا عمليات التثبيت السابقة لبرامج مكافحة الفيروسات.
3 - إلغاء التثبيت باستخدام وظيفة Windows المضمنة.
4 - قم بتشغيل برنامج إلغاء التثبيت المتخصص الذي توفره الشركة المصنعة.

فيما يلي وصف أكثر تفصيلاً لميزات البرنامج:

- يحدد برنامج (برامج) مكافحة الفيروسات المثبتة حاليًا.

- يساعد في تحديد التثبيتات السابقة لبرامج مكافحة الفيروسات ، من خلال البحث في النظام عن مجلدات متبقية من عدة حلول مشتركة. يتم عرض النتائج بشكل ملائم في طرق عرض الشجرة ، مجمعة حسب اسم برنامج مكافحة الفيروسات / الشركة المصنعة التي تم العثور عليها. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق المسارات وفتحها في مستكشف الملفات للتحقق من محتوياتها.

- القدرة على إنشاء تقرير يحتوي على الرقم التسلسلي للكمبيوتر ونظام التشغيل والتثبيتات الحالية والسابقة لمنتجات مكافحة الفيروسات.

- يوفر وصولاً بنقرة واحدة إلى نظام التشغيل Windows "إضافة / إزالة البرامج". من هناك يمكنك إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات باستخدام برنامج إلغاء التثبيت العادي. متى كان متاحًا ، يجب دائمًا استخدام برنامج إلغاء التثبيت العادي في المقام الأول.

- توفير برامج إلغاء التثبيت الرسمية المتخصصة لـ 29 برنامج مكافحة فيروسات. يتم تقديمها بسهولة في مربع تحرير وسرد ويمكن تنفيذها بنقرة زر واحدة.

- دعم متعدد اللغات: الصينية (المبسطة) ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، الإنجليزية.

- يتم تحديثه بشكل متكرر: كقاعدة عامة ، سيتم تحديث هذا البرنامج مرة واحدة كل شهر ، ولكن يمكن أيضًا تحديثه بشكل متكرر كلما كان ذلك ضروريًا. سيتحقق تلقائيًا من وجود إصدار محدث عند بدء تشغيله.

المتطلبات: Windows 7 إلى Windows 10.

## 2022.11 (الإصدار 1) - 2022-11-13

### تغير:

- تم تحديث برامج إلغاء التثبيت التالية: Avast و AVG و Kaspersky و McAfee و Symantec و Vipre.

Homepage :   https://antivirus-removal-tool.com/

Download : https://antivirus-removal-tool.com/files/Antivirus_Removal_Tool_2022_11.zip

0تعليقات