تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Perfectly Clear WorkBench 4.1.2 (2328) + 25 addons Install Silent


Perfectly Clear WorkBench v4.1.2 (2328) + 25 addons Install Silent

بنيت من أجل الدقة. صنع للجمال. قبل كل شيء ، أنت تريد صورًا أفضل. ولكن ماذا لو كان بإمكانك الحصول على صور أفضل بشكل أسرع؟ لقد أتقنت Perfectly Clear علم التصحيح الذكي للصور - إنشاء صور عالية الجودة في وقت قياسي ، بحيث يمكنك العودة إلى فعل ما تحبه حقًا ... في أي وقت من الأوقات.
اقض وقتًا أقل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك
باستخدام Perfectly Clear ، ستحصل على نتائج أسرع بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت خلف الكاميرا ووقت أقل أمام الكمبيوتر. استفد من تحليل الصور الذكي للعثور على العديد من عيوب الكاميرا وإصلاحها تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة اللمسة الأخيرة المفضلة لديك بسرعة من خلال إطلالاتنا الأنيقة.
خذ السيطرة الكاملة
الإعدادات المسبقة لدينا هي مجرد نقطة البداية. قم بتطبيق التعديلات التي تحتاجها فقط بسهولة للحصول على صورة مثالية. استخدم شحذنا القوي وتقليل التشويش ، والذي يتجاوز ما يمكن أن تفعله الأدوات الأخرى ، لفتح صورة جديدة بالكامل. راقب لونك والتعرض باستخدام الرسم البياني الديناميكي الذي يتتبع التعريض وقص اللون.
تجربة مخصصة
كل مصور مختلف ، وكذلك هو واضح تمامًا. تتيح لك واجهتنا التكيفية إخفاء الأدوات التي لا تحتاجها أثناء العمل ، مما يسمح لك بالتركيز على صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء وإدارة الإعدادات المسبقة الخاصة بك ، والتي تتكيف بذكاء مع كل صورة.

System Requirements:
  Windows 7, 8, 10 or 11 (64-bit only)
  Photoshop CS6 or Creative Cloud

Photoshop Elements 13,14,15
Corel PaintShop Pro X6, X7, X8, X9
Lightroom 4 or newer, including v6 and CC
4 GB RAM or more 

Download
تثبيت صامت
Silent installation

https://krakenfiles.com/view/sgASuqyr9y/file.html 

https://mir.cr/1HWGBHBP 

 

 

 

0تعليقات