تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

MediaHuman YouTube To MP3 Converter 3.9.9.73 (1306) Silent



MediaHuman YouTube To MP3 Converter 3.9.9.73 (1306) Silent    

Description.png

تحب الاستماع إلى الموسيقى على YouTube أو SoundCloud وتريد حفظها للعب في وضع عدم الاتصال. أو تريد تنزيل مقطع صوتي لفيلم جديد. ثم نوصيك بتجربة هذا البرنامج الذي تم تطويره خصيصًا لهذا الغرض.

يقوم بتنزيل كل الموسيقى من قائمة التشغيل أو القناة
تنزيل أعلى جودة متاحة تصل إلى 320 كيلو بايت في الثانية
يدعم YouTube و Vimeo و SoundCloud و Dailymotion و VEVO وما إلى ذلك.
يقوم بتنزيل عدة مسارات في وقت واحد
يتضمن محرر علامات بسيط مع دعم فني للغلاف
الواردات إلى iTunes

الخصائص الرئيسية
قوائم التشغيل والقنوات
يدعم البرنامج تنزيل جميع مقاطع الفيديو لقائمة التشغيل أو القناة. وهناك أيضًا خيار للاشتراك وتنزيل المقاطع الصوتية التي تم تحميلها حديثًا فقط.

دعم iTunes
في تفضيلات التطبيق ، يمكنك تحديد خيار لإضافة المقطوعات التي تم تنزيلها إلى iTunes تلقائيًا. يمكنك أيضًا تحديد قائمة تشغيل iTunes ، حيث يجب إضافة المسار المحول.

يوفر وقتك وحركة المرور
يكتشف التطبيق المسار الصوتي في مقطع فيديو YouTube وتنزيله ، وتخطي جزء الفيديو. نتيجة لذلك ، تزداد سرعة التنزيل بشكل كبير ، خاصة على المحتوى عالي الجودة.

محرر علامات بسيط
يكتشف التطبيق تلقائيًا اسم الفنان وعنوان المسار للفيديو ويحفظه في الملف الذي تم تنزيله. ولكن في نفس الوقت ، يمكنك بسهولة تغيير العلامات إلى ما تريد. يمكنك حتى تغيير صورة الغلاف.

الشكل الأصلي ، لا تحويلات
يمكنك حفظ المسارات الصوتية بجودة أصلية دون أي تحويل. هذا يعني أنه لن يكون هناك فقدان للجودة ويقلل بشكل كبير من وقت التنزيل.

موسيقى مجانية
يوجد قدر كبير من الموسيقى على YouTube. يمكنك دائمًا العثور على الشخص الذي يعجبك هناك. ويتيح لك YouTube to MP3 Converter حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. ما عليك سوى العثور على المسار الذي يعجبك وتنزيله بالجودة التي تريدها.

ليس فقط يوتيوب
يتم أيضًا دعم Vevo.com و Vimeo و DailyMotion و Soundcloud و Bandcamp و HypeMachine و MixCloud و UOL والعديد من المواقع الأخرى. لذلك يمكنك تنزيل الموسيقى بسهولة من YouTube.

تتبع الحافظة
يتتبع البرنامج محتوى حافظة النظام. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة إضافة مقطع فيديو دون التبديل من متصفحك المفضل. ما عليك سوى نسخ عنوان URL إلى الحافظة وستتم إضافته إلى قائمة انتظار التنزيل.

واجهة متعددة اللغات
مترجمة إلى: العربية ، الأرمينية ، الأذربيجانية ، البلغارية ، الكاتالونية ، الصينية (تايوان) ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإسبرانتو ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية (إسرائيل) ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، اللاتفية ، الليتوانية ، الملايو ، بوكمال النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، البرتغالية (البرازيلية) ، الرومانية ، الروسية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الفيتنامية

screen.png


install.png

(x64) Silent Install 

https://mir.cr/1VDYXIGY 

https://workupload.com/file/g9PPRuXxUk9 

https://krakenfiles.com/view/KfpWdbkLcZ/file.html 

 

0تعليقات