تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Wondershare Dr.Fone toolkit for iOS and Android 10.0.1.54


Wondershare Dr.Fone toolkit for iOS and Android 10.0.1.54
مجموعة أدوات Wondershare Dr.Fone لأجهزة iOS و Android - مجموعة من الأدوات لاستعادة البيانات ونسخها احتياطيًا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإدارتها ونقلها ونسخها من جهاز إلى آخر ، بالإضافة إلى فتح قفل الهاتف وتدمير البيانات.
الميزات:
الانتعاش. استرجع البيانات المحذوفة من أجهزة iOS / Android وملفات النسخ الاحتياطي iTunes / iCloud وأجهزة Android المكسورة.
نقل. إدارة ونقل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل بين أجهزة iOS / Android وجهاز كمبيوتر.
استعادة البيانات من التطبيقات الاجتماعية. نقل دردشات WhatsApp بين أجهزة iOS وأجهزة Android. النسخ الاحتياطي WhatsApp ، Wechat ، LINE ، إلخ.
الانتعاش والنسخ الاحتياطي. نسخة احتياطية مرنة لأجهزة iOS / Android. قم باستعادة النسخة الاحتياطية على أي جهاز ، بما في ذلك النسخ الاحتياطية iTunes / iCloud.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها. في غضون 5 دقائق ، قم بإصلاح العديد من المشكلات التي تواجه نظام iOS و Android ، مثل الشاشة السوداء ، ودورة التمهيد ، إلخ.
من هاتف لآخر نسخ البيانات من هاتف إلى آخر بنقرة واحدة ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور وسجل المكالمات وما إلى ذلك.
فتح. قم بإزالة شاشة القفل من أجهزة iOS / Android ، بما في ذلك كلمة المرور ورمز PIN والنمط وبصمات الأصابع ومعرف الوجه وما إلى ذلك.
محو. امسح البيانات على أجهزة iOS / Android إلى الأبد باستخدام خوارزمية تنظيف على المستوى العسكري. 100 ٪ لا رجعة فيه.
مجموعة أدوات Wondershare Dr.Fone لنظام التشغيل iOS و Android 10.0.1.54

https://up.top4top.net/downloadf-1357jtycn1-rar.html

0تعليقات