تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Folder Lock 7.5.0


هذا البرنامج يسمح لك لحماية بعض الملفات والمجلدات في نظام التشغيل Windows، إخفائها، وبالتالي يجعل الوصول إليها لأعين المتطفلين. الملف أو المجلد الذي يمكن أن يكون أي شيء - حتى لو، على سبيل المثال، 50 جيجا بايت. للوصول إلى البيانات المخفية ومن المقرر أن يبدأ لوك مجلد وأدخل كلمة المرور الصحيحة. برنامج إدارة بسيط جدا - يتم اعتماد طريقة السحب والإسقاط (السحب -> تراجع -> HID).

البرنامج قادر على منع الوصول إلى الملفات الموجودة على مستوى النووية، ويندوز إكسبلورر وحتى وضع DOS الحقيقي، ويحمي الملفات من السرقة وانتهاكات الخصوصية وخسائر البيانات والملفات يخفي من الأطفال، والأصدقاء وزملاء العمل، والضمانات لهم من الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان وبرامج التجسس، مما يجعل بعيدا عن متناول أجهزة الكمبيوتر شبكة، والمتسكعين مستخدمي الكابل. ويمكن أيضا أن الملفات المحمية على محركات الأقراص USB، وبطاقات الذاكرة، CD / R / RW، الأقراص المرنة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

الميزات:

    أسرع التشفير: مع مجلد لوك يمكنك الآن تشفير الملفات الخاصة بك بشكل أسرع من أي وقت مضى. البرنامج يخلق الخزائن، من دون أخذ مساحة كبيرة وتنمو كما كنت تفريغ الملفات الموجودة فيه. خزانات مشفرة، يمكن تغيير حجم، والمحمولة، وعلى استعداد للنسخ الاحتياطي.
    النسخ الاحتياطي الآمن: قفل المجلد 7 يسمح لك اختياريا احتياطية لجميع الملفات والمجلدات التي تبقى في الخزائن المشفرة تلقائيا في الوقت الذي تواصل لتعديل أو الوصول إلى الملفات المشفرة. تبقى الملفات المشفرة عند كلا الطرفين.
    الأمن إضافية: يمكن للمستخدمين الآن تحقيق صحيح المحمولة الأمن، وتطبيق مستوى أمان كلمة المرور، وتفعيل خيارات الشبح، أجاد صورة، وجعل محافظ، والتاريخ النظيف، والسيارات حماية التطبيق وجميع ملفاتها، واستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية لكتابة كلمات المرور لمنع قطع الأشجار مفتاح من أي نوع، ويمكن منع القرصنة وغير صحيحة محاولات كلمة المرور.
    صحيح سهولة الاستخدام: قفل المجلد 7 روافع بتقدير كبير واجهة المستخدم الرسومية NewSoftware لل. وسيكون للمستخدمين قفل مجلد موجود تكون مثمرة على الفور: انها نفس وحدة كبيرة يعرفونه بالفعل والمحبة. المستخدمين الجدد سوف تجد قفل المجلد 7 ملحوظ من السهل تكوين واستخدامها. يمكن حتى المبتدئين النسبية استخدام كافة المميزات للمنتج دون المرور عبر جميع المصطلحات وكيف ابتكر.
 
 
 
 
 

0تعليقات