تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Internet Explorer 11 Preview عربي




إنترنت إكسبلورر 11 - هو الإصدار التالي من متصفح الإنترنت الأكثر شيوعا في العالم، التي أنشئت لراحة المستخدمين على شبكة الإنترنت. IE هو أسرع وأسهل وأكثر أمانا للعمل وتحسين الفرص للمطورين والمستخدمين عند التعامل مع خدمات ويب. وبالإضافة إلى ذلك، الميزات الجديدة إنترنت إكسبلورر يوفر أسرع وأبسط وأكثر أمانا طرق للتنقل عبر صفحات ويب.


التحسينات على متصفح إنترنت إكسبلورر قلق على حد سواء مرئية وغير مرئية المكونات. متصفح إنترنت إكسبلورر لديها تصميم مبسطة والملاحة أكثر سهولة، والعديد من الميزات الجديدة التي تسرع تصفح الويب. وبالإضافة إلى ذلك، عن أي عمل تحتاج إلى فتح صناديق أقل الحوار. وظائف مماثلة لمواقع ثابتة، تسمح لإصلاح الموقع المختار على شريط المهام والوصول إليه بنقرة واحدة. ميزات أخرى، مثل تسريع الأجهزة، وتوفير تسارع العامة من تصفح الإنترنت. إذا كنت تستخدم Internet Explorer، والمواقع على شبكة الإنترنت أصبحت أكثر مثل أجهزة الكمبيوتر استخدام كل يوم على البرنامج.


المزايا الرئيسية:
  • وهو أكثر أمانا من الذين سبقوهم
  • إعدادات مستقلة - لم الفشل على واحد منهم لا يتعطل متصفح ككل
  • يدعم المتقدمة شرائح الويب التكنولوجيا
  • البحث الداخلي الأمثل
  • معايير دعم
  • التكامل مع نظام التشغيل



ضمن Windows 8.1 الافراج عن معاينة متوفر الآن وإصدار Internet Explorer 11 (IE11) معاينة. وهي تعمل بسرعة وسلاسة، ويتم تحسينه لالتحكم باللمس. في Internet Explorer 11، ونحن نواصل تنفيذ مفهوم المتمثلة في توفير الظروف المثلى للوصول إلى الإنترنت على مجموعة كاملة من الأجهزة مع نظام التشغيل Windows، بغض النظر عن حجم الشاشة. كنا نرغب في إنشاء واجهة في المواقع التي وتطبيقات تتفاعل مع بعضها البعض لا تشوبه شائبة. يوفر برنامج Internet Explorer 11 تحسن أداء الوظائف الحسية، تحميل الصفحات بسرعة، تجربة متواصلة من تصفح الإنترنت على جميع الأجهزة مع نظام التشغيل Windows، ويوفر أدوات المطور ترقية F12. مظاهرة من الإرتفاع - كود HTML5 مع تسارع والدعم لعناصر التحكم التي تعمل باللمس في Internet Explorer 11 بشكل أسرع. يهم الأداء لكل من ينظر إلى صفحة ويب. في الممارسة العملية، يتم تحديد الأداء من خلال مدى سرعة المتصفح والجهاز إلى الاستجابة إلى إجراءات المستخدم، وخصوصا على اللمس. في الأجهزة الحديثة، التي تعمل باللمس التحكم - طريقة جديدة سريعة للاتصال. حاولنا جعل Internet Explorer سريعة وفعالة وسريعة الاستجابة إلى إجراءات المستخدم الطاقة.

نظام التشغيل:

ويندوز 7 32 بت مع Service Pack 1 (SP1) أو أعلى
ويندوز 7 64 بت مع Service Pack 1 (SP1) أو أعلى











Download Internet Explorer 11 Preview x86






Download Internet Explorer 11 Preview x64




 






0تعليقات