تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

TuneUp Utilities 2012 12.0.3500.14 Final مع الشرح

الإصدار الجديد من مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة لضبط وتحسين النظام. مع هذا البرنامج يمكنك تنظيف الأقراص من الغبار ، وازالة القيود غير صحيحة من التسجيل وتجزئة ذلك ، تحسين الذاكرة ، إدارة بدء التشغيل حذف الملفات من القرص مع أداة خاصة "معايرتها تقطيع" (مزيد من التعافي يصبح من المستحيل ، حتى مع الخاص البرامج) ، لاستعادة الملفات المحذوفة ، تغيير شكل ويندوز ، وأكثر من ذلك بكثير. جميع المرافق العامة في هذه الحزمة المتكاملة واحد في بيئة رسومية ل. لتشغيل أداة خاصة ، واختيار اسمها من قائمة وانقر على ذراعها. بعد هذا ، في مربع الحوار الذي وتتخذ جميع الإجراءات المناسبة. حزمة يجمع بين وظائف مهمة لنظام التحسين ، والتكوين ، التنظيف والصيانة في واجهة المستخدم الرسومية الحديثة.


معايرتها المرافق تبرز بسبب سهولة استخدامه. خلال كان يعلق على تطوير ذات أهمية كبرى لتجعل من الممكن لمستخدمي ويندوز في كل مستوى لتحسين كفاءة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تماما. وفيما يلي لمحة موجزة عن الميزات الجديدة أهمها :

الجديد! معايرتها الوضع توربو. معايرتها الوضع توربو يمنحك فوري تعزيز الأداء كلما كنت في حاجة إليها. فإنه تعطيل العديد من الميزات التي تعمل في الخلفية ، حتى عندما كنت لا تستخدم لهم.
الجديد! معايرتها التشغيلي الأمثل. عملاق الصيانة نقدم لكم اثنين من طريقة التحسين الجديدة ، والتي تضمن الأداء الأمثل حتى في ظل ارتفاع الحمل على الكمبيوتر. إذا لزم الأمر ، فإن زيادة السرعة أو تسريع عملية بدء تشغيل البرنامج.
الجديد! معايرتها المرافق الأداة. لويندوز فيستا ويندوز 7 ، وهناك الآن جهاز معايرتها المرافق ، والذي يعرض دائما حالة من سطح المكتب الكمبيوتر.
الجديد! تقرير معايرتها الأمثل. معايرتها المرافق سوف نقدم لكم مع تقارير مرحلية سوف تظهر لك ما هي الخدمات والتحسين مشاكل أخرى قمت به بالفعل وما هي الفوائد التي جلبت لكم.
الجديد! الرئيسية. النافذة وقد تم تجديده بالكامل معايرتها المرافق : الإطار الرئيسي الجديد هو أسهل لاستخدام وتوفر وصولا أسرع إلى كل وظيفة.
التكيف مع ويندوز 7. معايرتها المرافق تؤيد تأييدا تاما نظام التشغيل الجديد ويندوز 7. تماما مثل ويندوز إكس بي وفيستا. معايرتها المرافق يقوم أيضا على إصدار 64 بت من ويندوز 7.
خيارات أكثر شمولا حتى التلقائية الصيانة. التلقائية الخدمة وحل سريع للمشاكل الصيانة القيام به الآن أكثر المهام. يمكنك أيضا تحديد آلية صيانة بدءا إذا كنت لا تعمل بنشاط في الكمبيوتر و-- (كمبيوتر محمول) -- عند توصيله هو مصدر السلطة.
الجديد! . تجزئة الجديد معايرتها المرافق تقدم لك الآن طريقتان لإلغاء تجزئة القرص الصلب الخاص بك : كامل وسريع.
مزيد من التجزئة من التسجيل. إصدارات من التسجيل وكان من المفترض في السابق إلى إلغاء تجزئتها بعد التحليل في إعادة تشغيل الكمبيوتر. معايرتها المرافق الجديدة ، يمكنك الآن وضع هذا التحسين لبدء القادمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك متابعة الردود لم يوقف عملهم لهذا الغرض.
وقد أصبحت مساحة القرص الحرة أكثر أمنا. يمكنك الآن حذف الملفات غير المرغوب فيها والنسخ الاحتياطية القديمة بشكل منفصل عن بعضها البعض لتحرير مساحة القرص على القرص الصلب الخاص بك. هذا يسمح لك بأمان إزالة الملفات الزائدة عن الحاجة في أي وقت. بعد كل معاملة ، معايرتها المرافق كما تظهر لك كيف تم اراح معظم مساحة القرص.
أسهل في الاستخدام. العديد من المهام عملاق الصيانة أصبحت أكثر سهولة في الاستخدام ، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحسين نظام ويندوز الخاص بك.
معلومات تفصيلية عن البرامج الخاصة بك. معايرتها المرافق توفر لك وصفا مفصلا لجميع البرامج المثبتة على الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول واحد من البرامج الخاصة بك ، يمكنك الحصول على نتائج البحث عن شبكة الاتصال.
اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى 








0تعليقات