تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

vReveal Premium 3.2.0.13029



برنامج vReveal - وهو برنامج يهدف الى تحسين نوعية غير المهنية الفيديو، وتصويره على الهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية وغيرها من الأجهزة المحمولة. برنامج vReveal يستخدم أدوات لتحقيق الاستقرار، وزيادة السطوع والوضوح من شريط الفيديو. برنامج يزيد أيضا من التفصيل الفيديو منخفضة الدقة ويزيل الضوضاء.

باستخدام نفيديا كودا التكنولوجيا لتحقيق قوة الحوسبة المتوازية على زوجته، برنامج vReveal يزيل بسرعة غضب، والظلام والضوضاء وعدم وضوح في الفيديو المستهلك. والبرنامج قادر على تنظيف الضوضاء، وتهتز لإزالة، إلى تنوير، وتعزيز النقيض من ذلك، لزيادة التشبع. هناك أيضا وظيفة 2xResolution، الذي يهدف إلى تحسين القرار من الفيديو، ولكن فقط إذا كان الأصلي لا يتجاوز 288 خلية عموديا.

منتج البرنامج برنامج vReveal يهدف إلى تخفيف الضغط عن أعين عشاق الفيديو التي لا يمكن دائما أن ينظر إليها في شكل نوعي. مع برنامج vReveal يمكن تحقيق نوعية جيدة، وحتى "سيئة" الفيديو التي تحمل من تدخل الشبكة، أو محركات أقراص دي في دي مع تسجيل المقرصنة. البرنامج لا تتطلب الكثير من الخبرة والمهارات المستخدم. علاج ضعف جودة الفيديو في برنامج vReveal هو تلقائي وفقا لإعدادات المستخدم الأولية، الأمر الذي يوحي أن أعرض، بالمناسبة، البرنامج نفسه.

برنامج vReveal - براءة اختراع التكنولوجيا لخلق الفيديو عالي الوضوح في الأسلوب من "منظمة التضامن المسيحي الدولية" (التحقيق في موقع الجريمة)، مأخوذة من التطبيقات المستخدمة من قبل إنفاذ القانون ووكالات الاستخبارات. باستخدام تقنية NVIDIA ® CUDA ™ لتحقيق قوة الحوسبة المتوازية على زوجته، برنامج vReveal يزيل بسرعة غضب، والظلام والضوضاء وعدم وضوح في الفيديو المستهلك.

الميزات:

استيراد وتعزيز الفيديو عالية الدقة (تصل إلى 1080p)
استقرار، سطع، شحذ، وإصلاح أكثر مع نقرة واحدة
حفظ إلى عالية الوضوح (HD)
مؤثرات خاصة: الأبيض والأسود، ألوان حية، الوهج، وأكثر من ذلك
إزالة محبب الضوضاء الفيديو مع نظيفة
استيراد مختلف الأشكال الشعبية الفيديو (MOV، MP4، AVI، MPG، MTS، WMV، 3GP، FLV، محامون بلا حدود، وأكثر)
إدارة وتنظيم ملفات الفيديو في معرض
حفظ إلى تنسيقات الفيديو بما في ذلك ويندوز ميديا ​​(WMV)، وافي MJPEG، AVI غير مضغوط و MP4
المدمج في يوتيوب والفيسبوك رافع
خلق الإستعراضات مذهلة
تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك مع سهلة الاستخدام وبداية ونهاية العناوين
استيراد الفيديو مباشرة من بطاقة الذاكرة الخاصة بك
العثور بسرعة على ما في لقطات الخاص تنقية برنامج vReveal وبسرعة البرق
تقليم بدقة مع شريط الفيلم
تنظيم القصاصات في الأحداث مريحة وسهلة للعثور على
نظام التشغيل: و يندوز NT/2000/XP/Vista/7/8 (32 و 64 بت)





 
 
 
 

0تعليقات