تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

شرح وتحميل DirectX 9.0c ضروري لكل حاسوب


برنامج DirectX 9.0c:

دايركت إكس برنامج مجاني وضروري لكل حاسوب مقدم من شركة مايكروسوفت لدعم أنظمة ويندوز وتطوير قدراتها .
يعتبر دايركت إكس مجموعة من التقنيات والتطبيقات المصغرة المصممة لجعل أجهزة الحاسوب العاملة وفق نظم تشغيل ويندوز كمنصة مثالية متخصصة وناجحة لإدارة وعرض التطبيقات الغنية في مجال الوسائط المتعددة العناصر مثل الرسومات ذوات الألوان الكاملة والعالية الدقة ، والفيديو المتعدد الصيغ ، الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد او الرسوم المتحركة المترافقة بأصوات , ألعاب الفيديو بكافة أشكالها والتي تلعب عبر الحاسوب . كما يشتمل دايركت إكس على تحديثات الأمان والأداء التي تضفي على نظام الويندوز المزيد من الثقة والأداء العالي ، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات الجديدة عبر التقنيات التي توفرها برمجة دايركت إكس المصممة بأحدث وسائل البرمجة XNA، والتي يمكن الوصول إليها من قبل التطبيقات التي تستخدم واجهات برمجة التطبيقات عبر نسخة أخرى مصممة خصيصا للمطورين والمبرمجين .

دايركت إكس 9.0 سي يقدم تحسينات كبيرة عبر مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات. يوفر قدرات صوتية جديدة تدعم تقنيات الصوت الثلاثي الأبعاد ، يقدم تقنية تسارع فيديو تدعم أجهزة العرض ، أما تطبيق Direct3D المتضمن في الحزمة فهو يساعد على تحسين برمجة الرسوم المنخفضة المراحل عبر ادوات تصميم جديدة ودعم برمجيات إكساء الظلال وبرامج التصميم ثلاثي الأبعاد .

يعمل مع كافة انظمة ويندوز Requirements

Windows 7; Windows Server 2003; Windows Server 2008; Windows Vista; Windows XP 64-bit; Windows XP Service Pack 3

شرح تثبيت البرنامج


4تعليقات


  1. شكرا لك اخي على هذا البرنامج الرئع

    ردحذف
  2. عماد العامري

    حياك اخوي منور الموضوع

    ردحذف
  3. تسلم اخي على الشرح ..
    بس معي سؤال ياليت تجاوبني عليه !

    معي نسخة DirectX 11 ما الفرق بينهما وايهما افضل ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك

      كل اصدار جديد ينزل هو تحديث لاصدار اللي قبله والافضل الاصدار الاخير

      يتضمن DirectX 11 .العديد من التحسينات حيث إنها مصمَّمة لتكون أكثر فاعلية ولرفع قوة المعالجات الحالية متعددة الاستخدامات وتوفير الدعم اللازم لعمليات التظليل المتطورة وتقنيات بناء الصور مثل فن الفسيفساء. النتيجة: رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد أكثر انسيابية ورسومات تنبض بالحياة أكثر دقة من ذي قبل.

      احدث نسخه هنا

      http://je3mel.blogspot.com/2014/08/directx-12430-2012-ml.html

      حذف